حقيقة تعاقد ياسين إبراهيمي مع النصر السعودي، بعد ان تداول عدد من محبي نادي النصر السعودي اخبار تفيد بتعاقد اللاعب الجزائري مع نادي النصر السعودي، سارع الكثير من عشاق النصر لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم حقيقة تعاقد ياسين إبراهيمي مع النصر السعودي.

وكما رصدنا عبر موقع اسال الباشا، انه قد اعلنت مساء اليوم احدي الصحف المحلية في المملكة العربية السعودية وهي صحيفة “الراية” القطرية أن لاعب الريان، الجزائري ياسين إبراهيمي، دخل ضمن اهتمامات نادي النصر السعودي، للحصول على خدمات خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر.

حقيقة تعاقد ياسين إبراهيمي مع النصر السعودي

وكشفت الصحيفة عن حقيقة تعاقد ياسين إبراهيمي مع النصر السعودي، فإن إدارة النصر في مفاوضات مكثفة مع إبراهيمي، الذي ينتهي عقده مع الريان في يونيو/ حزيران الجاري، كما أن اللاعب لديه عروضًا من أندية إماراتية وعدد من العروض الغربية في اوروبا.

من هو ياسين ابراهيمي

وعن اللاعب الجزائري ياسين فاننا  بصد تقديم نبذه عنه، حيث ويعتبر ياسين من افضل اللاعبين العرب، وانه يُجيد إبراهيمي في مركز صانع الألعاب والجناح الأيسر، ويلعب مع الريان منذ صيف عام 2019، حيث سجل 32 هدفًا وصنع 17 آخرين، خلال 82 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

الجدير بالذكر ان النصر السعودي يبحث في الفترة الاخيرة عن دعم صفوفه بقوة هذا الصيف للاستعداد بصورة جيدة للموسم الرياضي المقبل 2022-23، لاسيما بعد خسارة الفريق لكل البطولات في الموسم الحالي، حيث ان الجماهير غير راضية عن اداء نادي النصر في الفترة الاخيرة.