حقيقة إسلام جورج قرداحي، بعد الشائعات الاخيرة التي تعرض لها النجم اللبناني والاعلامي جورج قرداحي علي منصات التواصل الاجتماعي عن حقيقة اسلامه، سارع الكثير من محبيه لمعرفة الحقيقة، ولذلك نود عبر منصة اسال الباشا ان نطلعكم علي حقيقة إسلام جورج قرداحي.

وكانت بعض المواقع الاخبارية اليوم قد اكدت خبر اسلام هذا اللبناني الذي شغل منصب وزير الاعلام في لبنان انه قد اعتق الديانة الاسلامية وترك الديانة المسيحية، وكان احد المقربون منه قد نفي، حقيقة إسلام جورج قرداحي حيث انه لا يزال علي الديانة المسيحية حتي الان.

حقيقة إسلام جورج قرداحي

وبهذا الصدد نود عبر منصة اسال الباشا ان نطلعكم علي نبذه وتعريف عن هذا الرجل الشهير في الوطن العربي، حيث ويعتبر جورج فؤاد قرداحي، إعلامي وسياسي لبناني، شغل منصب وزير الإعلام منذ 10 سبتمبر 2021 وحتى استقالته في 3 ديسمبر 2021، ولد في قرية فيطرون في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان.

إسلام جورج قرداحي

الجدير بالذكر انه في الفترة الاخيرة قد اشعل واثار وزير الإعلام اللبناني السابق جورج قرداحي، نار وغضب مدونين خليجيين على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد تداول تصريحات جديدة له زعم فيها أن دول الخليج لم تقدم شيئا لبلده خلال الأعوام العشرة الأخيرة.