من هو معلق مباراة اسبانيا والبرتغال دوري الأمم الأوروبية .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول مباراة اسبانيا والبرتغال ضمن بطولة دوري الامم الاوروبية والتي ستقام مساء الخميس على ارضية ستاد بينتو فيامارين.

من هو معلق مباراة اسبانيا والبرتغال

سيكون المنتخب الاسباني على موعد مع مباراة من العيار الثقيل عندما يواجه المنتخب البرتغالي ضمن بطولة الامم الاوروبي، حيث أن المدرب الاسباني لويس انريكي يعلم جيداً صعوبة المباراة، الذي لن يخاطر بأنسو فاتي العائد من الإصابة ويسعى إنريكي، لايجاد حلول واختبارات جديدة مثل عودة ماركو أسينسو ولاعبين أخرين مثل تياجو ألكانتارا.

وغاب ألكانتارا منذ كأس الأمم الأوروبية ودفع تطوره في ليفربول إلى استدعائه، لكن إصابة عضلية مفاجئة عقب خوض نهائي “التشامبيونزليج”، أبعدته عن الملاعب.

وتواجه إسبانيا البرتغال في إشبيلية قبل المباراة أمام جمهورية التشيك وزيارة سويسرا في مستهل البطولة.

وسيعد هذا اختبارا للدفاع، الذي يغيب عنه إيمريك لابورت للإصابة، مع عودة انييجو مارتينيز، بينما يعود سيرجيو بوسكيتس لقيادة المنتخب، عقب غيابه في المباريات الأخيرة.

وفي الهجوم سيستمر الأداء مع فيران توريس كرمز للتهديف مع محاولة تسجيل ألفارو موراتا مزيدا من الأهداف، مع تواجد راؤول دي توماس وبابلو سارابيا متقدما على أسينسيو.

معلق مباراة اسبانيا والبرتغال

سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي ناقلاً وواصفاً لأحداث المباراة المرتقبة بين المنتخب الاسباني ونظيره المنتخب البرتغالي لحساب الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.