من هو عبدالله النيادي السيرة السيرة الذاتية رئيس الاتحاد الأسيوي للمواي تاي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات والسيرة الذاتية عن عبدالله النيادي السيرة السيرة الذاتية رئيس الاتحاد الأسيوي للمواي تاي والذي تم تعيينه في هذا المنصب.

من هو عبدالله النيادي

نال عبدالله النيادي موافقة الآسيوي على تعيينه في هذا المنصب، والذي جاء نظير الجهود الكبيرة التي قام بتقديمها في دولة الإمارات والتي تمثلت في اتحاد الإمارات للمواي تاي بعد أن تشكل مجلس الإدارة في مايو 2017، وتم إحداث نقلة نوعية في اللعبة بمستوى العالم والمنطقة، والذي كان دليلاً في المشاركة الكبيرة والعظيمة في بطولة العالم للمواي تاي في الأوقات الحالية التي تعمل على استضافتها عاصمة الرياضات القتالية وهي أبوظبي.

عبدالله النيادي السيرة السيرة

حصل عبدالله النيادي على الثقة الكاملة من الجمعية العمومية للاتحاد العربي للمواي تاي في رئاسة سعادة عبدالله سعيد النيادي وأن يكون رئيس إلى اتحاد الإمارات للمواي تاي للدورة القادمة أثناء الاجتماع العادي الذي تم عقده من مساء أمس برئاسته، من خلال تقنية الاتصال المرئي (زووم)، والذي كان بحضور 15 اتحاد من جميع دول الأعضاء وأيضاً مشاركة سعد السفياني (السعودية) الذي يعد مساعد الأمين العام لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية.

وحيث تم تجديد الثقة من أجل تزكية سعادة عبدالله سعيد النيادي الذي يعد رئيس اتحاد الإمارات أن يكون رئيساً للاتحاد العربي بالإجماع، وأيضاً عبدالكريم الهلالي من دولة المغرب والسيد محمد الزروق من دولة ليبيا نائبين إلى الرئيس، ومريم القبيسي تكون عضو لمجلس إدارة اتحاد الإمارات وهي نائبة إلى الرئيس عن العنصر النسائي، وأيضاً مصطفى جبارعلك من العراق، ومحمد الزيداني من فلسطين، ومحمد منار بزره من سوريا، أن يكونوا أعضاء في اللجنة التنفيذية للاتحاد.