كم تبلغ ثروة آمبر هيرد كم تبلغ ثروة جوني ديب .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول الثروة التي يمتلكها جوني ديب، وكذلك الثروة التي تمتلكها آمبر هيرد بعد النطق بحكم المحكمة وإعلان انتصار جوني ديب في قضية التشهير مع آمبر هيرد.

كم تبلغ ثروة آمبر هيرد

تعد آمبر هيرد ممثلة تحمل الجنسية الأمريكية، شاركت في تمثيل عدد من الأفلام الأمريكية، حيث أنها ولدت في عام 1986م في مدينة أوستن تكساس، وتبلغ من العمر ستة وثلاثون عاما، وبدأت أيضًا مسيرتها الفنية في عام 2004، من خلال مسلسل “جاك آند بوبي” ثم تزوجت جوني ديب في عام 2015 م، وانفصلا في عام 2017 ومنذ ذلك الحين كانا في صراع دائم بينهما. يتهم الآخر بالعديد من التهم مثل العنف والتشهير.

رفع الفنان جوني ديب دعوى ضد زوجته السابقة آمبر هيرد لمحكمة مقاطعة فيركاس في ولاية فرجينيا، فقد قامت بالتشهير به في الصحف الأمريكية، أن أمبرد خسرت أكثر من أربعة ملايين دولار، ثلاثة ملايين دولار في تكلفة المحامين، حيث دفع كل من المحامين الثلاثة نحو مليون دولار، بالإضافة إلى ما دفعته من 200 ألف دولار للخبراء لمساعدتهم.

كم تبلغ ثروة جوني ديب

جوني ديب الذي ربح القضية خسر حوالي من 5.5 إلى 7 مليون دولار في مقابل القضية التي رفعها على آمبر تكاليف المحاماه والقضية، وقد أعلنت تلك الخسائر مجلة نيوزويك، بالإضافة إلى ما قاله مايك سبيندلر، محاسب الطب الشرعي، للمحكمة أن جوني ديب خسر حوالي 40 مليون دولار بعد زوجته السابقة أمبيرد هيرد. نشر هذا المقال بعد أن تم إلغاء العديد من الأفلام والعقود الإعلانية.