مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ورافاييل نادال مباشر بطولة فرنسا المفتوحة .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول مباراة نوفاك جوكوفيتش ورافاييل نادال ضمن ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للرجال والتي ستقام على أرضية ملعب فيليب شاترييه.

مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ورافاييل نادال

نوفاك جوكوفيتش، هو لاعب كرة مضرب صربي مُحترف، احترف مُنذ سنة 2003 ويحتل حالياً المرتبة الأولى في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، يلعب بيده اليمنى، يبلغ طوله 1.88 متر

رافاييل “رافا” نادال باريرا هو لاعب كرة مضرب إسباني. وأحد اللاعبين الذين تربعوا على عرش التصنيف العالمي للعبة. يرى بعض المحللين والنقاد بأن نادال سوف يصبح أعظم لاعب كرة مضرب على مر العصور. تاريخ ومكان الميلاد: 3 يونيو 1986 (العمر 35 سنة)، ماناكور، اسبانيا.

مباراة نوفاك جوكوفيتش ورافاييل نادال مباشر

عبر نادال في تصريحاته الأخيرة، عن رغبته في خوض المباراة نهارا وليس ليلا: “أفضل اللعب نهارا. لقد لعبت نهارا في هذه البطولة طوال مسيرتي، وقد تكون هذه مباراتي الأخيرة في رولان جاروس، لذا أريد خوضها نهارا”.

ولم يكن لتصريحات نادال صدى واسع أو تأثير في عالم الأعمال، ولا خطاب التليفزيون الفرنسي العام، الذي يبث مباريات رولان جاروس نهارا، وتحجج بأن مباراة من العيار الثقيل مثل هذه، لا يمكن بثها عبر القنوات المدفوعة.

لكن شبكة أمازون ردت مؤكدة، وبشكل استثنائي، أن المواجهة 59 بين نادال وديوكوفيتش ستكون مجانية.

ولم يعلق ديوكوفيتش على قرار إقامة المباراة ليلا، وقال إنه لا يهتم إذا ما كانت ليلا أم نهارا، مؤكدا أن “الأمر قد يكون لصالحه وفقا لحالة المنافس”.

ومن ثم، فإن ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، ونادال، المتوج برولان جاروس 13 مرة، سيلتقيان ليلا في البطولة لأول مرة في مسيرتيهما.

وأكد الإسباني أن منافسه الصربي يدخل ربع نهائي رولان جاروس وهو في حالة أفضل، بعد تحقيق 9 انتصارات متتالية قادته إلى التتويج ببطولة روما المفتوحة وبلوغ ربع النهائي دون خسارة مجموعة واحدة.