كم عمر زهير المترجي، بعد ان تألق هذا الفتي في مباراه نهائي دوري ابطال افريقيا بين الوداد المغربي والاهلي المصري واحرز فيها هدفين الفوز، سارع الكثير من عشاق الوداد وعشاق الكرة العربية لمعرفة تفاصيل عن هذا اللاعب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطرح لكم كم عمر زهير المترجي.

وقبل ان نخوض في التفاصيل، نود ان نقدم لكم تعريف عن هذا اللاعب المتألق، حيث ويعتبر زهير المترجي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 4 يناير 1996 بمدينة الدار البيضاء، بالاضافة الا ان زهير، يشغل مركز مهاجم بنادي الوداد الرياضي ،المعروف انه و كانت بدايته بفريق الوداد الرياضي قبل أن يعيره الفريق لنادي حسنية أكادير لموسم 2016/2017 ويعود للوداد، الذي أعاره مرة أخرى لنادي أولمبيك خريبكة لموسم واحد.

كم عمر زهير المترجي

زهير المترجي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 4 يناير 1996 بمدينة الدار البيضاء، يشغل مركز مهاجم بنادي الوداد الرياضي. كانت بدايته بفريق الوداد الرياضي قبل أن يعيره الفريق لنادي حسنية أكادير لموسم 2016/2017 ويعود للوداد، الذي أعاره مرة أخرى لنادي أولمبيك خريبكة لموسم واحد، حيث انه  ومنذ موسم 2018/2019 عاد لفريقه الأم.

جنسية زهير المترجي

وعن جنسية زهير المترجي، فان هذا اللاعب ذو الجنسية المغربية ويلعب للمنتخب المغربي، كما انه كان احد المتألقين في هذا اليوم واحرز البطولة للوداد المغربي علي نادي الاهلي المصري، في مباراة كبيرة جمعت بينهم استطاع ان يحرز فيها هدفين الفوز وتحقيق اللقب الثالث.