كلمات اغنية الفنان حمزة النمرة كل اللي معاك في الصورة غاب، يعد المنشد حمزة النمرة من اشهر المنشدون في الوطن العربي، ولذلك فان الكثير من محبيه يود ان يعرف اشهر كلمات اغنياته، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي كلمات اغنية الفنان حمزة النمرة كل اللي معاك في الصورة غاب.

المعروف انه وما تفتقده الصورة هو أغنية “داري يا قلبي” التي قدمها أداء صوتي للفنان حمزة نمرة، وظهر في الوسط الفني وعمل ملحنًا ومغنيًا وعازف جيتار، كما ان منطقة الدرعية في المملكة العربية السعودية، لكنه انتقل إلى جمهورية مصر العربية ويحمل الجنسية المصرية.

كل من كان معك في الصورة فاته الكلام

الجدير بالذكر انه قد نجحت أغنية الفنان حمزة نمر “كل من ليس في الصورة معك” أن تنال استحسان الجمهور العربي في مختلف البلدان، واشتهرت بفضل جمالها في أدائه. الكلمات وروعة الأداء الصوتي الذي جاء من خلالها، وكان هذا هو ما جلب لها شهرة كبيرة، والكلمات التالية للأغنية

استمع إلى كل شيء معك في الصورة مفقود

وكانت أغنية “داري يا قلبي”، من اشهر اغانيه لأن هذه الأغنية على نطاق واسع جذبت انتباه واهتمام الجمهور، وذلك بفضل الشعور العالي الذي نقله الفنان من خلال احترافه واهتمامه. أداء صوتي هادئ نال استحسان الجمهور من دول مختلفة على نطاق واسع جدا.دول العالم، وقدم بعد أغنيته العديد من الأعمال الفنية الناجحة الأخرى، ومن يريد الاستماع إلى أغنية “داري يا قلبي”. انقر على أيقونة الاستماع التالية

تحميل أغنية “أعطني قلبي” MP3

واخيرا فانه قد حازت أغنية “داري يا قلبي” للفنان المصري الشهير حمزة نمرة على أكثر من مليوني ونصف إعجاب وأكثر من 300 مليون مشاهدة منذ عرضها على قناة الفنانة الرسمية على يوتيوب. يمكنك تحميل الاغنية مباشرة مع امكانية تحميلها بصيغة mp3 وبجودة عالية.