حقيقة اغتصاب مصرية في الكويت، بعد ان اشتعلت مواقع الواصل الاجتماعي اليوم ي المملكة العربية السعودية بخبر اغتصاب فتاة مصرية في الكويت، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل عن هذا الهاشتاق، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة اغتصاب مصرية في الكويت.

وعن تفاصيل قصة قصة حق نائلة حسن، فانه قد كانت قضية الوافدة المصرية نايلة حسن تصدرت التريند في الكويت تحت وسم وهشتاق #حق_نايله_حسن الذي تصدر التواصل في الكويت ومصر، بعد أن روت ما حدث معها على يد المتهم، كما وقت تحدثت وقالت نائلة حسن إن «المتهم استدرجها بالحيلة بزعم إنجاز معاملة، ثم توجه بها إلى بر السالمي، بالاضافة الا انه قد اعتدى عليها».

حقيقة اغتصاب مصرية في الكويت

وعن حقيقة اغتصاب مصرية في الكويت، فانه وكما رصد موقع اسال الباشا قد كتبت المجني عليها في منشور تداوله ناشطون: «ادعى أنني كنت أريد سرقته، وقام بضربي، لكن الطب الشرعي تحفظ على ملابسي، والشرطة تحفظت علىَّ حتى لا أستحم أو أغير الملابس».

حق نايلة حسن

وبعد هذا الفيديو المنتشر فقد أمر وكيل النائب العام في الكويت بتكليف رجال مباحث العاصمة بضبط وإحضار «مواطن من أرباب السوابق على خلفية اتهامه من قبل وافدة عربية في العقد الثالث باختطافها تحت التهديد والضرب والتوجه بها إلى بر السالمي والاعتداء عليها حسب تأكيد المجني عليها».