فيديو مواطن يقتل مؤذن في الباحة يُشعل التواصل، فقد اشعل مقع فيديو اظهر فيه رجل يقتل مؤذن في الباحة مواقع التواصل الاجتماعي قي المملكة العربية السعودية، لذلك فان الكثير من الناس يود ان يعرف تفاصيل هذا الحدث، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم تفاصيل فيديو مواطن يقتل مؤذن في الباحة يُشعل التواصل.

هذا وكانت مصادر موقع الباشا قد افادت لنا اليوم، أن شابًا سعوديًا ، قتل قريبًا له بسلاح ناري، داخل المسجد أثناء تأديته أذان فجر أمس الأحد في قرية بني سالم بمنطقة الباحة، في المملكة العربية السعودية، مما ادي الي مقتل هذا المؤذن علي الفور قبل ان ينقلوه الي المشفي.

فيديو مواطن يقتل مؤذن في الباحة يُشعل التواصل

وكان فيديو مواطن يقتل مؤذن في الباحة يُشعل التواصل، قد اشعل التواصل الاجتماعي، وقد علق الكثير من رواد التواصل في السعودية، مندين هذا العمل الغير اخلاقي وغير انساني مهما كان السبب، وكان قد طالب الكثير من المغردون ان يتم القبض علي الجاني والقصاص منه.

تفاصيل مواطن يقتل مؤذن في الباحة

الجدير بالذكر انه قد علمت أن الشاب السعودي الذي قتل قريبه، قتل نفسه بعدها بالسلاح الناري داخل المسجد، هذا وعلي الفور وكما رصدت مجلة اسال الباشا ، فقد باشرت الأجهزة الأمنية في منطقة الباحة الحادث فور وقوعه، وجار التحقيق فيه ليصلو للاسباب والتفاصيل.