من هي هبة الدري، بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في الكويت بفيديو للفناة الكويتية هبة الدري وهي تسيئ للدولة الكويت، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل عن هذه الممثلة وما هو اصلها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هي هبة الدري.

من هي الفنانة هبة الدري

فكما رصدت منصة اسال الباشا فانه قد شن مدونون عبر منصات التواصل الاجتماعي، هجوما لاذعاً ضد الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، عقب ظهورها بمقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”تيك توك“ وهي تردد كلمات أغنية تعريفية بالشخص، بالاضافة الا انه قد كشفت و أشارت خلالها إلى دولة الكويت ووصفتها بـ“المحافظة“.

من هي هبة الدري

وعن من هي هبة الدوي، فانها من اشهر الممثلات والفنانات العرب، كما انها تعتبر هبة الدري، ممثلة مصرية تعيش في الكويت، وتحسب على الفن في دول الخليج، هذا وقد قامت هبة الدوي بالعديد من الادوار في مسلسلات شهيرة واعمال كبيرة داخل وخارج جمهورية مصر العربي.

الجدير بالذكر انه قد ابانت اليوم الدري في مقطع الفيديو الذي تداوله نشطاء وحسابات معنية بأخبار المشاهير، وهي تتمايل على أغنية (دا اسمي الثلاثي بالكامل)، الأغنية التي تشير بكلماتها إلى تفاصيل حول هوية وموطن الشخص، والتي حرص كثير من مشاهير ”تيك توك“ على تطبيق مقاطع فيديو على كلماتها.