ما سبب وفاة عزيزة البسام، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في دولة الكويت الشقيقة، بخبر وفاة عزيزة البسام، سارع الكثير من المحبين لها لمعرفة الاسباب عن تلك الوفاة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة عزيزة البسام .

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي نبذه وتعريف عن هذه المرأة، حيث وتعتبر عزيزة البسام هي أحد الشخصيات الامعة في الكويت، والتي حصلت على العديد من الجوائز والمناصب خلال مسيرتها الحياتية، حيث أنها أول الشخصيات التي بدأت بتأسيس المكتبة النسائية بعد أن قامت ما اقترحت مشروعها لمدير المكتبات محمد صالح التركيت، حتى أصبحت أول أمينة مكتبة.

من هي عزيزة البسام

المعروف انه قد كانت هذه المكتبة لها دور بارز وفعال في نشر الوعي الثقافي وتطوير العملية التعليمية، وقامت بالاشراف على انشاء مكتبة ثانية في منطقة الرميثية، وهي من مواليد الكويت عام 1950 اي انها تبلغ من العمر 72 عام، انتشر خبر وفاتها في الساعات الأخيرة بعد تعرضها الى وعكة صحية شديدة توفيت على أثرها .

سبب وفاة عزيزة البسام

وعن ما سبب وفاة عزيزة البسام ، فانه وفي صباح يوم الاثنين من تاريخ 30 مايو 2022، تداولت العديد من الأحداث والأخبار حول وفاة أحد الشخصيات العلامة والمضئة في الكويت وهي عزيزة البسام، الذي كان خبر وفاتها صدمة وحزن لدى العديدين، وكان سبب وفاتها، أنها تعرضت الى أزمة صحية شديدة قبل وفاتها بأيام.

الحدير بالذكر انه قد وتم نقلها الى أحد المستشفيات، وتوفيت على أثرها، حيث توفيت عن عمر يناهز 72 عام، و تعتبر عزيزة البسام من الشخصيات الأوائل في خدمة تطوير الفكر الثقافي والتعليمي في الدولة، من خلال انشاء أول مكتبة نسائية في الدولة.