ما ديانة اللواء طاهر العقيلي سني ام شيعي، بعد ان تداول اسمه في مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية في الفترة الاخية، سارع العديد من المهتمين والنقاد لمعرفة من هو هذا الرجل والي اي ديانة ينتمي، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما ديانة اللواء طاهر العقيلي سني ام شيعي.

ما ديانة اللواء طاهر العقيلي سني ام شيعي وفي بداية حديثنا عنه نود ان نقدم لكم نبذه عن هذا الرجل ، حيث ويعتبر اللواء طاهر العقيلي من اهم الشخصيات باليمن، ولد بقرية العقليب الموجودة في محافظة عمران في ولة اليمن حيث انه ابرز القادة في اليمن.

من هو اللواء طاهر العقيلي

بالاضافة الا ان اللواء قد نجح استطاع أن يحقق النجاح خلال مسيرته المهنية، فقد استطاع اللواء طاهر العقيلي الحصول على شهادة البكالوريوس في تخصص اللغة العربية، ومن ثم حصل على درجة الماجستير في السودان، أما عن الدكتوراه فقد كانت في الدراسات الاستراتيجية، كما أنه عمل في العسكرية، وبدأ من قائد سرية الى أن أصبح من الشخصيات المهمة في اليمن.

ما ديانة اللواء طاهر العقيلي سني ام شيعي

وعن ما ديانة اللواء طاهر العقيلي سني ام شيعي، فانه ينتمي للديانة السنةي، كما ان اللواء طاهر العقيلي هو شخصية تحمل الجنسية اليمنية، حيث أنه حقق الكثير من النجاحات والإنجازات جعلته من اهم الشخصيات العسكرية باليمن، فقد بدأ اللواء طاهر العقيلي بالحصول على المناصب واحدا تلو الأخر.

الرئيس الجديد لهيئة أركان الجيش اليمني

ما ديانة اللواء طاهر العقيلي سني ام شيعي، المعروف ان هذا الرجل عبارة عن شخصية استطاعت الحصول على العديد من المناصب المهمة في العسكرية اليمنية، فقد تدرجت مناصبه الى الأعلى، كما أنه حصل على العديد من الدورات في المجال، وقد قدم العديد من الأمور المهمة خلال مسيرته المهنية، فقد أتم تعليمه بالحصول على درجة البكالوريوس والماجستير، بالإضافة الى الدكتوراه.