من هي زوجة زين الدين زيدان، بعد ان ظهرت يوم امس في مدرجات مباراة النهائي في دوري ابطال اوروبا بين الريال والليفر، يتسائل الكثير من عشاق النجم الفرنسي زين الدين زيدان عن من هي زوجة زيدان، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هي زوجة زين الدين زيدان.

وقبل ان نطلعكم علي زوجته نود ان نقدم لكم نبذه عن هذا اللاعب الاسطورة، حيث ويعتبر زين الدين زيدان هو من مواليد عام 1972 ميلادي، وبالتحديد هو من مواليد تاريخ الثالث والعشرين من شهر يونيو الشهر السادس من السنة الميلادي من عام 1972 ميلادي، وقد احترف زين الدين زيدان كرة القدم منذ أن كان صغيراً.

من هو زين الدين زيدان

الجدير بالذكر انه قد كانت كرة القدم بالنسبة إلى زين الدين زيدان عبارة عن شغف أكثر من كونها عملاً بالنسبة إليه، وقد كان معروفاً شعبياً باسم زيزو وكان الكثير من الناس من يقوم بإطلاق هذا اللقب او هذا الاسم الصغير على زيد الدين زيدان، والذي يعد من اشهر من لمس الكرة.

من هي زوجة زين الدين زيدان

وبالاضافة لما قلناه فان زين الدين زيدان هو من اللاعبين المحترفين في مجال كرة القدم ويعتبر مجال كرة القدم بالنسبة إلى زين الدين زيدان مجال شغفه واحترافه، فيعتبر هو واحد من أكثر لاعبي كرة القدم المحترفين، ولكنه لم يعد لاعب كرة قدم بل أصبح الآن يدرب لاعبي كرة القدم، فقد كان لاعب كرة قدم سابق.

من هي زوجة زين الدين زيدان ويكيبيديا

وعن من هي زوجة زين الدين زيدان، فانه وكان زين الدين زيدان يلعب في لاعب خط وسط ومهاجم ايضاً، وهو حالياً المدير الفني في فريق ونادي ريال مدريد، كما أنه من المدربين الناجحين بصورة كبيرة في مجال تدريب لاعبي كرة القدم، أم بالنسبة إلى مكان إقامته فهو حالياً في مدريد في إسبانيا.