ما هي الاغنية التي قتلت الفنان احمد بحور، بعد ان شجت المواقع الاخبارية اليوم بحادثة اغتيال الفنان الليبي احمد بحور، سارع الكثير من المهتيمن لمعرفة الاسباب وما هي الاغنية التي قتلته، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم ما هي الاغنية التي قتلت الفنان احمد بحور.

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف وسيرة عن هذا الفنان الذي لا يعرفه الكثير، حيث ويعتبر عتبر الفنان الليبي الشاب أحمد بحور أحد أجمل الأصوات في دولة ليبيا حيث بدأ  الغناء وتقديم الأغنيات منذ فترة مبكرة من حياته رغم أنه ولد لأسرة بسيطة في أحد المدن الليبية.

سبب وفاة الفنان الليبي احمد بحور

وعن ما سبب وفاة الفنان احمد بحور، فان سبب وفاة الفنان الليبي احمد بحور هو اغتياله على يد تنظيم داعش، وذلك بحسب العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن تنظيم داعش يقف خلف اغتيال هذا الشابخاصة وأنه لم يكن يتردد في إعلان كرهه وعدائه لهذا التنظيم بشكل رسمي دون أن يخاف، وكانت آخر أغانيه تنتقد هذا التنظيم وعقليته وسلوكياته التي يراها إجرامية.

الاغنية التي تسببت باغتيال احمد بحور

وعن ما هي الاغنية التي قتلت الفنان احمد بحور ،فانه ويعتقد العديد من متابعي الفنان أحمد بحور الراحل أن داعش تقف خلف اغتياله، وذلك بسبب كلمات الأغنية الأخيرة التي قد أصدرها منتقدًا فيها هذا التنظيم، وكان مطلعها كما يلي:

صبراته الأبية صبراته الصمود

صبراته العصية ما تخون العهود

ما ترضى الإهانة شيالة أمانة

الشعب الليبي معانا وكل الجنود

قبايلها صبراته جيابة أفخار

ولدها قدم حياته ما رضى العار

جيشنا برجاله وعيسى معانا

الوطن الدوم حذانا صرمان يا الأنصار