ما موعد احتفالات الريال في سيبيليس مع اللاعبين، بعد ان حقق النادي الملكي ريال مدريد يوم امس بطولة دوري ابطال اوروبا للمرة الرابعه عشر، فان الكثير من المتيمين بحب الملكي ريال مدريد، عن موعد الاحتفالات، لذلك نود ان نقدم لكم ما موعد احتفالات الريال في سيبيليس مع اللاعبين.

ما موعد احتفالات الريال في سيبيليس مع اللاعبين، هذا وبعد ان توج بذلك ريال مدريد بلقبه الـ14 (رقم قياسي) في دوري أبطال أوروبا، كما أصبح مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أول مدرب يفوز باللقب 4 مرات، وأول مدرب يتوج بلقبين مع ناديين مختلفين حيث توج باثنين مع آي سي ميلان في عامي 2003 و2007، ولقبين مع ريال مدريد عام 2014 و2022.

ما موعد احتفالات الريال في سيبيليس مع اللاعبين

المعروف ان الفريق الأبيض العاصمي حقق الفوز بهدف نظيف جاء من توقيع لاعبه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في الدقيقة 59، بعد أن تلقى عرضية من الأوروغوياني فيديكو فالفيردي، أودعها البرازيلي على يمين حارس ليفربول إليسون بيكر والتي اهدت النادي الملكي البطولة الرابعة عشر.

بطولات الملكي في الابطال

الجدير بالذكر انه وحقق ريال مدريد رقمًا قياسيًا في الفوز 13 مرة، ويتطلع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي للفوز بالمسابقة للمرة الرابعة – وهو أكبر عدد لمدرب في تاريخ البطولة – بعد قيادته لميلان (2002-2003، 2006-2007) وريال (2013-14) إلى البطولة الأوروبية المرموقة.