ما سبب وفاة الفنان احمد بحور، بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في الوطن العربي بخبر وفاة الفنان الليبي الشهير احمد بحور، سارع الكثير من محبيه لمعرفة الاسباب، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة الفنان احمد بحور.

ما سبب وفاة الفنان احمد بحور، وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف وسيرة عن هذا الفنان الذي لا يعرفه الكثير، حيث ويعتبر عتبر الفنان الليبي الشاب أحمد بحور أحد أجمل الأصوات في دولة ليبيا حيث بدأ  الغناء وتقديم الأغنيات منذ فترة مبكرة من حياته رغم أنه ولد لأسرة بسيطة في أحد المدن الليبية.

سبب وفاة الفنان الليبي احمد بحور

وعن ما سبب وفاة الفنان احمد بحور، فان سبب وفاة الفنان الليبي احمد بحور هو اغتياله على يد تنظيم داعش، وذلك بحسب العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن تنظيم داعش يقف خلف اغتيال هذا الشابخاصة وأنه لم يكن يتردد في إعلان كرهه وعدائه لهذا التنظيم بشكل رسمي دون أن يخاف، وكانت آخر أغانيه تنتقد هذا التنظيم وعقليته وسلوكياته التي يراها إجرامية.

هل داعش هي من قتلت احمد بحور

وعن السبب وراء اغتيال هذا الفنان، فانه قد كشفت اليوم وسائل الإعلام الليبية نعي للفنان الليبي الذي تم اغتياله أحمد بحور، حيث أعلنت الصحف الرسمية عن اغتيال الشاب أحمد بحور برصاص من أشخاص مجهولين في صباح يوم السبت الموافق 28 من مايو في عام 2022 ميلادي.