ما حقيقة اعتزال توني كروس، بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اعتزال النجم الالماني ونجم ريال مدريد توني كروس، سارع الكثير من عشاق الكرة في العالم وعشاق هذا اللاعب، لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نقدم لكم ما حقيقة اعتزال توني كروس.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف عن هذا اللاعب الاسطورة في خط الوسط، حيث ويعتبر توني كروس، اللاعب الألماني الذي يسميها الآلات، بالاضافة لذلك فانه ويعتبر كورس هو أحد أشهر اللاعبين وأكثرهم مهارة في العالم. لاعب خط الوسط وصانع الألعاب في ريال مدريد هو أحد اللاعبين الذين يتقدمون في السن ويوشكون على التقاعد، ويبلغ من العمر 31 عامًا. العجوز الذي نجح في العديد من البطولات.

كم عمر توني كروس

وعن كم عمر توني كروس، فانه يبلغ من العمر 33 عاماُ، كما انه والمعروف انه وبعد أن زاد البحث في المدة الكبيرة الماضية عن الاعب الالماني توني كروس وبالتحديد زاد البحث عن العمر الحقيقي لهذا اللاعب قمنا في موقعنا الألكتروني بعمل بحث شامل وموسع عن هذا الموضوع وتبن لنا بعد البحث في العديد من المواقع الرياضية المتخصصة أن اللاعب يبلغ من العمر حاليا أثنان وثلاثون عام بالتمام والكما.

ما حقيقة اعتزال توني كروس

وعن ما حقيقة اعتزال توني كروس، فان الاخبار المتداولة هي غير صحيحة عن اعتزاله الكرة، ولكنه معتز اللعب الدولي فقط للمنتخب الالماني، وكما رصد موقع اسال الباشاف أن اللاعب الألماني الملقب بالمهندس يعد أحد أبرز نجوم خط الوسط في العالم حيث يلعب في هذا المركز حيث ورغم تقدمه في السن الا أنه لا يزال يعطي الكثير جدا على أرض الملعب سواء على صعيد التمريرات الحاسمة أو على صعيد الاهداف الجميلة.