حقيقة اعتزال مارسيلو كرة القدم، بعد ان ودع اللاعب البرازيلي يوم امس جماهير ريال مدريد الاسباني بعد الفوز باللقب الرابع عشر للنادي الملكي في بطولة اوروبا، سارع الكثير من المحبين له لمعرفة حقيقة الاعتزال، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم حقيقة اعتزال مارسيلو كرة القدم.

وفي دباية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذا اللاعب الكبير، حيث ويعتبر البرازيلي مارسيلو، اهم اللاعبين في ريال مدرية منذ عدة سنوات لأنه حصد الكثير من الألقاب لناجي الملكي وهذا الأمر جعل منه شخصية مشهورة وعدد كثير من المحبين بسبب اخلاقه الرفيعة والعالية في حياته العامة.

نبذه عن مارسيلو

وعن بطولاتع، فانه ولديه العديد من المحبين والمشجعين ولديه أيضا الكثير من الخصوم، قدم مارسيلو الكثير من المهارات الخاصة حيث شارك العديد اللاعبين الكبار مما منحه ثقة كبيرة، وحصل أيضا على عدد كبير من الألقاب، وجعل منه لاعب قدم كبير حيث كان له صيت لامع في مركز الظهير الأيسر بالتالي يغب الكثير من الناس معرفة هذا اللاعب والحياة الشخصية له.

مارسيلو لاعب ريال مدريد ويكيبيديا

كم عمر مارسيلو ؟ حقيقة اعتزال مارسيلو كرة القدم

كم عمر مارسيلو

وعن كم عمر مارسيلو، فانه يبلغ من العمر 34 عاماً، هو مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور المعروف بمارسيلو، هو لاعب كرة قدم ويلعب ما نادي ريال مدريد، مارسيلو بداء كلاعب صالات في سن الثامنة حتى بلغ 13 من العمر وقتها بداء الحديث عنه في فلومينينسي نشاء مارسيلو في منطقة فقيرة جدا وقد قرر ترك الكرة لكن النادي كان يريده بشده وعامله كنجم، بالدعم المعنوي والمالي المناسب قرر العودة للعب وعادة يلعب مع مركز الظهير كما يمكنه يلعب كجناح أيسر.

  • حيث يعتبر عند الكثير من الناس بأنه أفضل ظهير أيسر في العالم وهو من أعظم اللاعبين في العالم.
  • وفاز اللاعب في عام 2005 ببطولة كاريوكا.
  • وفي عام 2006 تم اختياره ضمن تشكيلة العام في الدوري البرازيلي وسجل هدف وقد استدعى حينها الى تشكيلة الفريق الأولمبي 2008.
  • حيث أنه انضم الى ريال مدريد مقابل 8 دولار، حيث أنه فاز ب28 بطولة.
  • طرد مارسيلو في عام 2011 في مباراة الخسارة أمام برشلونة 3-2.
  • وفي 3 ديسمبر 2011 سجل الهدف الثالث في مباراة 0-3 أمام سبورتينغ خيخون.

ما هي ديانة اللاعب مارسيلو

كم عمر مارسيلو، الجدير بالذكر ان الكثير من المعجبين والمحبين لمارسيلو يهتمون بمعرفة جميع التفاصيل عنه حيث أنه شارك بالعديد من الانجازات مع منتخب بلادهم ومع الأندية الذي لعبوا فيها، بالاضافة لما قلناه سابقا فأن لمارسيلو العديد من الانجازات الكروية التي أصبح من خلالها لاعب كبير ومخضرم في الكثير من المباريات الذي قام بلعبها، مما ادى الى البحث عن ديانة مارسيلو الأصلية حيث عرف انه يعتنق الديانة المسيحية.