حقيقة القبض على البنت العراقية الذي انتشر لها مقطع فيديو في تويتر العراق .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول فيديو البنية العراقية المنتشر كالنار في الهشيم عبر السوشال ميديا والذي يظهر فتاة وهي نائمة في مقطع هز ترند العراق بشكل كبير.

القبض على البنت العراقية

انتشرت هذا الفيديو في الايام الماضية والذي على اثر جعل قاعدة كبيرة من المجتمع العراقي البحث عن هذه الفتاة، والتي تعد واحد من أشهر الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي لها العديد من مقاطع الفيديو وهي ليس بوعيها، والفتاة بحالة غير جيدة ولا تعرف ماذا يجري لها، مما جعل عدد من الموجدين بتصويرها بطريقة غير محترمة وهي بحالة صعبة جدا، وهناك الكثير من الأشخاص يتحدثون بأن الفتاة غير واعية على هذه الأشياء التي تحصل عليها في الفيديو.

حقيقة القبض على البنت العراقية

بدأت القصة عندما كانت الفتاة الموجودة في الفيديو ، ولذلك بعد ذهابها لأحد منازل الأشخاص المقربين لها، وهذا بعد ما قامت بالتعاطي المخدرات وفي هذه الحالة لم تتمكن من فعل أي شيء وهي مخدرة من قبل المخدر الجديد الذي قام أحد الرجال هناك بإجبارها عليه، حتى قامت بأخذه وأصبحت بحالة خمول شديدة، وقام بتصويرها ونشر الفيديو على الانترنت مما جعل الكثير يتحدث عنه وعن هذه الفتاة الموجودة في بغداد، وقامت الجهات المختصة في العراق بالقبض عليها وهي والرجل الذي قام بتصويرها.