حساب بريتني سبيرز انستقرام britney spears instagram account .. ننشر لكم عبرموقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن العالمية بريتني سبيرز والتي تثير الجدل حول ما تقوم بنشره عبر حسابها على انستقرام.

من هي بريتني سبيرز

بريتني جان سبيرز ‏ 2 ديسمبر 1981 المعروفة باسمها الفني بريتني سبيرز ‏ هي مغنية، وكاتبة أغاني، وممثلة، وراقصة أمريكية من أصول بريطانية. ولدت في ماكومب، بولاية مسيسيبي، وترعرعت في كينتوود، بولاية لويزيانا.

وُلدت المغنية والراقصة والممثلة بريتني جين سبيرز في 2 كانون الأول/ديسمبر عام 1981 في مكومب بولاية ميسيسيبي، وترعرعت في كينتوود بولاية لويزيانا. وعلى مدار عقدين، كانت بريتني سبيرز واحدة من أكثر مغنيات البوب نجاحاً وأحياناً أكثرهن إثارة للجدل في عالم الموسيقى. ولمدة زمنية، عُرفت كذلك بشكل أوسع نظراً للصراعات التي كانت تخوضها.

كانت سبيرز تتوسط ثلاثة أطفال، وأبدت اهتماماً في الاستعراض في عمر مبكر. وجاء في مقابلة لها لـ Hollywood Reporter: “منذ أن كنت في السابعة أو الثامنة، كنت بالنسبة لوالدتي رفيقة استثنائية، وكنت دوماً أقدم عروضاً لكل شخص أمام التلفزيون، حتى عندما ذهبت إلى المدرسة، كنت دوماً الطفلة الغريبة، فكنت أخرج وبدلاً من اللعب، أردت دوماً أن أشارك بمنافسات للبحث عن نجمة”.

حين كان عمرها 8 سنوات، قدمت اختباراً للظهور في برنامج قناة ديزنيThe All-New Mickey Mouse Club. ولم تحصل سبيرز على الدور، إلا أنها حققت واحداً من أحلامها الطفولية: فقد عرضت مواهبها الصوتية في برنامج المسابقات Star Search عام 1992.

وحاولت سبيرز للمرة الثانية في برنامجThe All-New Mickey Mouse Club حين كانت في الحادية عشر. في هذه المرة، قُبلت مع الفريق، وأبرز هذا البرنامج أيضاً العديد من المواهب الصاعدة مثل جاستن تيمبرلاك وكريستينا أغليليرا والممثل كيري رسل. وظهرت سبيرز في العديد من برامج الأطفال لموسمين. وفي المقابلة نفسها مع Hollywood Reporter قالت:” لقد حظينا بأوقات ممتعة ومذهلة، كان علينا أن نغني ونرقص ونفعل كل شيء”.

بريتني سبيرز انستقرام

إن والدة بريتني سبيرز هي لين إيرين، ليست والدة لاثنتين من المشاهير فحسب، ولكنها كاتبة أيضًا، فهي مؤلفة مشاركة في كتابة كتاب يسمى Heart To Heart وهو مبني أساسًا على حياة سبيرز نفسها عام 2000.

في ليلة رأس السنة من عام 2004، دخلت بريتني التاريخ بأقصر زواج، فقد استمر لمدة 55 ساعة، وتفوقت عليها بذلك فيما بعد كيم كارداشيان ورينيه زويليجر الذين يُحسب لهما أقصر زواج على الإطلاق.

سبيرز هي ثالث الأمهات الممثلات إثارة، بعد هال بيري في المرتبة الأولى وأنجلينا جولي في المرتبة الثانية، وقد أقصت بريتني سلمى الحايك وكيت بيكنسول وجيسيكا ألبا وجينيفر لوبيز.

بعض المغنين معروفون بأدائهم الخيالي على خشبة المسرح، إلا أن بريتني ليست من ذلك النوع، فهي بالكاد تحرك شفتيها أثناء حفلاتها أو العروض التلفزيونية.

حين أطلقت سبيرز ألبومها الأول، تزامن ذلك مع إصدار أغنية مغني الراب الأمريكي إمينيم لأغنيته Real Slim Shady ، وأثارت الأغنية المصورة الضحك على فنانين مشاهير مثل بريتني سبيرز، وكريستسينا أغيليرا وكارسون دالي.

تحب النظافة والترتيب، فهي تستحم مرتين يوميًا، كما أنها لا تغادر مسكنها دون أن ترتبه وتوضب سريرها.

اشترى أحد المعجبين عبر موقع eBay بقايا سندويش لها بقيمة 500 دولار.

أغنية جستن تيمبرلاك،Cry Me A River كان المقصود بها بريتني، فقد صدرت بعد انفصالهما، كما أن الممثلة التي صورتها كانت تشبه بريتني.

أكثر الكلمات المستخدمة في أغاني بريتني هي Baby وCrazy.

بعد نكسة عام 2008 ، لم تمتلك بريتني هاتفًا خلويًا، واستمر ذلك حتى أواخر عام 2011، حيث حصلت على واحد، واستخدامه مقيد برقابة والدها.