الاعتداء على سالمة الشهري كامل يثير التواصل، بعد ان ضج المقطع الشهير في المملكة العربية السعودية، فان الكثير من المهتمين يود ان يشاهد المقطع كامل، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي فيديو الاعتداء على سالمة الشهري كامل يثير التواصل.

اما عن الحادث الذي حصل قبل ايام في المملكة العربية السعودية، فانه تقول حول قيام أحد المواطنين بالاعتداء عليها داخل المستشفيى، حيث تعمل هي كممرضة في قسم الطوارئ وبداخل القسم 4 ممرضات، وفي نفس الوقت كان قسم الرجال ممتلئ بالمرضى، فذهب لتساعد الممرضين في القسم، وأخذت أحد الملفات المرضى في القسم، وبدأت تعبئ البيانات.

الاعتداء على سالمة الشهري كامل يثير التواصل

المعروف انه وكما رصد موقع اسال الباشا فان الاعتداء على سالمة الشهري كامل يثير التواصل، الا انها تفاجأت من قيام رجل يضربها على كتفها بشكل هستيري، ويقول قومي فكي المغذية، وتقول الممرضة لم أكن اعرف ماذا يقول هذا الرجل، وقام بعدها بسحبي على الأرض في قسم الطوارئ أمام جميع الموجودين، وتفاجات وانصدم كل الموجودين، فيما قامت اجهزة الشرطة باعتقاله، وستتخذ الاجراءات القانونية بحقه .

الاعتداء على الممرضة في السعودية

الاعتداء على سالمة الشهري كامل يثير التواصل، كما وفي الساعات الأخيرة انتشر مقطع فيديو كان له نصيب من المشاهدات العالية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام أحد المواطنين بالاعتداء على ممرضة أثناء دوامها في المستشفى وهي تقوم بخدمة المرضى، وضربها بشكل مبرح.

من هي الممرضة التي تم الاعتداء عليها في المشفى

الجدير بالذكر انه ومؤخراً تم تداول مقطع فيديو على منصة تويتر وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، حول قيام احد الاشخاص بالتعدي على احد الطواقم الطبية، وهي الممرضة سالمة الشهري، أثناء عملها في المستشفى، والتي قام بالاعتداء عليها دون اي سبب، وقامت الشرطة السعودية بالقاء القبض عليه وتعريضه للمسائلة القانونية.