من هي المحامية آمبر هيرد، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في القضية الشهيرة وهي قضية ذيب وجوني، فان الكثير من المهتمين لهذه القضية، يود ان يعرف التفاصيل ومن هي محاميتهم، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هي المحامية آمبر هيرد.

وعن هذه المحامية، فانه وتعد آمبر هيرد احد أشهر عارضات الأزياء والممثلات الأمريكيات اللواتي قدمن الكثير من الأعمال الفنية خلال فترة قصيرة من دخولها هذا العالم، فقد نشأت وولدت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في الثاني والعشرين من أبريل عام 1986م في مدينة أوستن عاصمة ولاية تكساس.

من هي المحامية آمبر هيرد

بالاضافة لما قلناه في السابق فانه وتحمل الجنسية الأمريكية، نشأت آمبر في عائلة بسيطة، والدها يدعى ديفيد كان يعمل مقاولاً في أحد الشركات، وأمها كانت تعمل باحثة في الإنترنت بالولاية، التحقت آمبر هيرد بأكاديمية سانت مايكل الكاثوليكية في أوستن حتى المرحلة الإعدادية، ومن ثم تركتها في سن 17 عاماً، من أجل العمل في هوليوود، حيث لعبت العديد من الأدوار الثانوية في مختلف البرامج التلفزيونية وحتى الأفلام، تزوجت من الممثل الأمريكي جوني ديب وانفصلا في عام 2017م.

ما ديانة آمبر هيرد

وعن ديانة تلك المحامية، فانه وتعتنق آمبر هيرد الممثلة الأمريكية الشهيرة الديانة المسيحية، حيث نشأت على المذهب الكاثوليكي، والغريب أيضاً أن الممثلة آمبر هيرد كانت قد أعلنت نفسها قبل فترة وجيزة على أنها ملحدة، ولا تعتنق أي ديانة، وذلك أثناء تصريحها بذلك في أحد اللقاءات.

كم عمر آمبر هيرد

وعن العمر الحقيقي لهذه المجامية الشهير، فانه وتعتبر آمبر هيرد تبلغ من العمر ستة وثلاثين عاماً فقد ولدت في الثاني والعشرين من شهر أبريل عام 1986م، في مدينة أوستن الواقعة في ولاية تكساس الأمريكية، إذ نشأت آمبر هيرد في عائلة صغيرة بسيطة سكنت في المدينة.