ما هو الريأكت الجديد في الفيس بوك، بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بردود الافعال يعد اعلان شركة فيس بوك بريأكت جديد، يتسائل الكثير من رواد التواصل عن هذا الريأكت، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعك علي ما هو الريأكت الجديد في الفيس بوك.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف عن الريأكت في الفيس بوك، حيث ويعتبر الريأكت هي مكتبة برمجية تعمل بلغة الجافا سكريبت مفتوحة المصدر، والتي تم إطلاقها خصيصًا للمستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تم إطلاق الريأكت من قبل شركة ميتا المعروفة في السابق باسم فيسبوك.

ما هو الريأكت

بالاضافة الا انه قد عملت الشركة على تقديم سلسلة كبيرة وقوية من الريأكت التي يتم استخدامها في مختلف مواقع الفيسبوك العالمية، وتعمل شركة فيسبوك العالمية على تطوير الريأكت بشكل متواصل من خلال تصميم وتطوير مكونات واجهة المستخدم التفاعلية، حيث يهدف الريأكت إلى تسهيل دمج المنطق البرمجي مع واجهة المستخدم بشكل مباشر، المعروف انه وبهدف تسهيل التعامل مع كل مكون على حد.

ما هو الريأكت الجديد في الفيس بوك

وعن ما هو الريأكت الجديد في الفيس بوك، فانه قد كشفت اليوم شركة فيسبوك العالمية على إطلاق الريأكت الجديد ضمن الرموز الجديدة التي تم إصدارها حديثًا من خلال تطبيق فيسبوك العالمية، بالاضافة الا انه قد وصل الريأكت إلى كافة المستخدمين حول العالم.

الجدير بالذكر انه وويعبر الريأكت عن رمز يحمل قلب يحتضنه، ويطلق عليه ادعمه، بالاضافة الا انه ومن خلال متابعتنا عبر اشال الباشا يتم استخدامه بهدف التفاعل بين الأشخاص على فيسبوك العالمية من خلال التعليقات أو المنشورات التي يتم تبادلها على الموقع العالمي، فقد لاقى الريأكت الجديد شهرة كبيرة في وقت قياسي.