سبب وفاة محمد نظام الفنان التشكيلي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول سبب وفاة محمد نظام الفنان التشكيلي العماني الذي انتقل الي رحمة الله تعالى صباح اليوم في اخبر مفجع احزن الكثيرين في الوطن العربي.

سبب وفاة محمد نظام

وفي التفاصيل فقد انتقل الى رحمة الله تعالى ، الفنان التشكيلي العُماني الشهير، محمد نظام، صباح اليوم الجمعة (27 مايو). ورثاه عشرات النشطاء من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في السلطنة.

وكان الفقيد من أبرز الوجوه الفنية في ساحة الفنون التشكيلية. وقد نال الراحل الفنان التشكيلي محمد نظام، جائزة الإنجاز الثقافي البارز في عُمان لعام 2016 عن مجمل أعماله ومسيرته الفنية.

وأشارت مصادر مطلعة، الى أن سبب الوفاة طبيعي، مؤكدة أنه لم يسبق وأن اشتكي من المرض. خاصة لم يرد أي تفاصيل أو أنباء عنه، على الصحف تفيد بتعرضه لوعكة صحية.

إقرأ أيضًاً من هو: نظام محمد صالح يعقوبي

محمد صالح يعقوبي هو رئيس هيئة الرقابة الشرعية في “مصرف الطاقة الأول”، و”بنك الخير”، وبنك المؤسسة العربية المصرفية الإسلامي “بنك ABC”، و”بنك ستاندرد تشارترد باكستان”.

يشغل عضوية هيئة الرقابة الشرعية للعديد من الشركات، منها: “بنك البحرين الإسلامي”، و”مصرف البحرين المركزي”، و”مصرف أبوظبي الإسلامي”، و”بنك الإثمار”، و”شركة الإثمار القابضة”، و”مجموعة جي إف إتش المالية”، و”هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية” ، و”مصرف السلام”، و”شركة آي بي كابيتال”، و”مصرف بيت التمويل العربي”، و”شركة إبدار كابيتال”، و”سيتي بنك للاستثمار الإسلامي”، و”مؤشر داو جونز للسوق المالية الإسلامية”، و”السوق المالية الإسلامية الدولية”، و”المصرف الخليجي التجاري”، و”شركة المشرق كابيتال”، و”الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف”.

كان عضواً في هيئة الرقابة الشرعية لـ”مصرف الشارقة الإسلامي”، وعمل أستاذاً زائراً في “الجامعة الإسلامية العالمية” في ماليزيا، ومدرّساً للتفسير والحديث والفقه في مساجد البحرين بين 1976 و1990.