من باريس ملعب فرنسا، مع اقتراب موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي اعرق البطولات القارية في العالم ابطال اوروبا، يسارع الكثير من عشاق كل ريال مدريد الاسباني وليفربول لمشاهدة الاجواء منذ الصباح، لذلك نود ان نطلعكم علي من باريس ملعب فرنسا.

وعن تلك المباراة ما قاله بعض اللاعبين للفريقين، فانه قد اختصر محمد صلاح، لاعب ليفربول، دوافعه تجاه نهائي دوري أبطال أوروبا في تغريدة من ست كلمات، غرد بها بعد دقائق من تأهل ريال مدريد الدراماتيكي إلى المباراة النهائية على حساب مانشستر سيتي، ليضرب الفريقان – ليفربول وريال مدريد – موعدا في باريس.

اجواء نهائي دوري الابطال

بث مباشر من باريس ملعب فرنسا .. اجواء ملعب فرنسا، المعرو فانه فقد كتب صلاح في تغريدته : “لدينا نتيجة يجب تسويتها”، صلاح وهو نجم قليل الكلام لكن يمكن فك غموض كلامه بأنه يشير إلى الفريق الذي تسبب في واحدة من أسوأ ليالي اللاعب المصري مع ليفربول.

اجواء ملعب فرنسا

بث مباشر من باريس ملعب فرنسا .. اجواء ملعب فرنسا

الجدير بالذكر انه من خلال بث مباشر من باريس ملعب فرنسا، فقد بدأت جماهير ريال مدريد في التوافد إلى العاصمة الفرنسية باريس للاستمتاع بأجواء نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يحتضنه غدا السبت ملعب “استاد فرنسا” ضد ليفربول في اعرق البطولات في القرن.

ورغم ترقب وصول العدد الأكبر من جماهير الفريقين من حاملي تذاكر حضور المباراة في الغد، إلا أن بعض الجماهير وصلوا بالفعل اليوم الجمعة إلى باريس وأخذوا جولة سياحية بشوارع العاصمة، وفي منطقة جماهير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).