من هو والد العنود غازي سبهان الشمري ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول اسباب وتفاصيل مقتل العنود غازي سبهان الشمري في المملكة العربية السعودية بعد انتقالها الى المستشفى ووفاتها هناك ومن هو والد العنود غازي سبهان الشمري.

من هو والد العنود غازي سبهان الشمري ؟

أفاد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال حسابات رسمية عبر المنصة في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل مؤلمة حول واقعة مقتل العنود غازي سبهان الشمري في منطقة شرق العاصمة الرياض ، الامر الذي أثار موجة من الغضب الكبير على موقع تويتر ، حيث طالب النشطاء السعوديين بضرورة تدخل الجهات المعنية لإلقاء القبض على الجناة.

من هو غازي سبهان الشمري

انتشر وسم على تويتر يروي فيه النشطاء تفاصيل مقتل العنود غازي سبهان الشمري في منطقة شرق الرياض ، وسط مطالبات بضرورة حماية المرأة السعودية من العادات والتقاليد القديمة والتي باتت سيفا مسلطا على رقاب الفتيات خاصة فيما يتعلق بقضايا الزواج او الطلاق.

بدورها قامت شرطة منطقة الرياض بمباشرة حادثة تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف، والقبض على المتهمين في حينه وإحالتهم إلى النيابة العامة.

من هو والد العنود غازي سبهان الشمري ؟

حيث قام أحد الأباء بتعنيف العنود غازي سبهان الشمري لمدة أسبوع وحبسها في المنزل وتعذيبها قبل موعد زواجها بأيام ، فيما قامت الجهات الأمنية بالقاء القبض على الجاني واثنين من اشقاء الضحية.