من هو صاحب عملة لونا Luna، بعد ان خسر الملايين من الناس اموالهم في هذه العملة المشفرة في منصات التواصل، سارع الكثير من محبي التداول لمعرفة من هو هذا صاحب هذه العملة المشفرة علي المنصات العالمية، لذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان نطلعكم علي من هو صاحب عملة لونا Luna.

وكان في وقت سابق وقبل ان تختفي هذه العملة، قد اقترح مالكو عملة “لونا” (Luna) المشفرة الذين تكبدوا خسائر فادحة بعد انهيارها حلاً غير تقليدي لإنقاذ استثماراتهم: التخلّي عن قسم من ممتلكاتهم من العملة طواعيةً، حتي يتم استرجاع الاموال لكل الناس التي وضعت فيها.

هل ستعود عملة لونا

هذا وتكشف التحليلات إلى أن الارتباط بين عملة لونا وعملة تيرا المستقرة هو المتسبب الأول في خسائرها القوية، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على عملة تيرا UST عن طريق حرق عملات لونا LUNA والعكس صحيح، وبالتالي يمكن للمستثمرين استخدام ميزة المبادلة لـ UST واستبدالها بعملة لونا LUNA.

ما سبب ارتفاع عملة لونا Luna من جديد

وعن ما سبب ارتفاع عملة لونا Luna، فان السبب وراء الارتفاع الاخير اليوم لها هو ان صاحب العملة قد ضخ فيها امولا كبيرة وطائلة وقد غرد علي مواقع التواصل تغريدات تفيد بصعودها الامر الذي جعل الملايين من الناس يشتريون في هذه العملة التي اصبحت جن لكل من يحب العملات الرقمية.

الجدير بالذكر ان كافة العملات الرقمية خطيرة، حيث انها وتُسمى أيضاً بالنقود الرقمية أو النقود الإلكترونية أو العملات الإلكترونية، وتكون عبارة عن نوع من العملات المتاحة على شكل رقمي فقط وليس لها وجود مادي مثل الأوراق النقدية أو المعدنية، ومع ذلك يكون لها نفس الخصائص في العملات المالية الأخرى.