ما سبب وفاة المحامي العربي زروق .. نقدم لكم عبر موقعنا الالكتروني سبب وفاة المحامي التونسي العربي زروق والذي وافته المنية اليوم الجمعة في خبر صادم أفجع الجميع.

سبب وفاة المحامي العربي زروق

قام المحامي بسام الطريفي بالإعلان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وفاة المحامي العربي زروق، عندما كان بصدد الترافع بزي المحاماة في الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس.

من جانبها فقد نعت الهيئة الوطنية للمحامين والفرع الجهوي للمحامين بتونس، المحامي لدى الاستئناف بتونس العربي زروق، الذي توفي وهو بصدد المرافعة.

وجاء في بطاقتي النعي أن “الأستاذ العربي بن عزالدين زروق المحامي لدى الاستئناف بتونس، قد وافته المنية الجمعة وهو يرافع بقاعة الجلسة بالمحكمة الابتدائية بتونس 1”.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة المحامي العربي زروق، داعين الله أن يرحمه، ويغفر له، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

سبب وفاة المحامي العربي زروق

بالنسبة لسبب وفاة المحامي العربي زروق، فقد أفادت مصادر صحفية ومغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي، بأن المحامي العربي زروق، توفي إثر أزمة صحية مفاجئة ألمت به أثناء تواجده في عمله داخل الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، ليعلن الأطباء بعد ذلك عن وفاته الجمعة 27 مايو 2022.