ما سبب حذف عملة لونا Luna من بينانس، بعد ان تم اختفائها بشكل مفاجئ في كافة منصات التداول العالمية ومن اشهرها منصة بايننس، سارع الكثير لمعرفة الاسباب التي ادت الي حذفها واختفائها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب حذف عملة لونا Luna من بينانس.

هذا وقد سجلت هذه الايام العملة الرقمية لونا LUNA انهيارا ملحوظا في غضون أيام قليلة وفقدت أكثر من 90% من قيمتها السوقية ووصلت إلى مستوى قياسي منخفض قرب 2 دولار فقط على منصة بينانس، وذلك تزامنا مع حدوث عدة تطورات فيما يتعلق بالعملة الرقمية المستقرة تيرا UST والتي تدهورت قيمتها بشكل كبيرا مؤخرا.

ما سبب حذف عملة لونا Luna من بينانس

وعن السبب الحقيقي في الحذف والاختفاء فانه وتكشف التحليلات إلى أن الارتباط بين عملة لونا وعملة تيرا المستقرة هو المتسبب الأول في خسائرها القوية، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على عملة تيرا UST عن طريق حرق عملات لونا LUNA والعكس صحيح، وبالتالي يمكن للمستثمرين استخدام ميزة المبادلة لـ UST واستبدالها بعملة لونا LUNA.

ما سبب ارتفاع عملة لونا Luna من جديد

وعن ما سبب ارتفاع عملة لونا Luna، فان السبب وراء الارتفاع الاخير اليوم لها هو ان صاحب العملة قد ضخ فيها امولا كبيرة وطائلة وقد غرد علي مواقع التواصل تغريدات تفيد بصعودها الامر الذي جعل الملايين من الناس يشتريون في هذه العملة التي اصبحت جن لكل من يحب العملات الرقمية.

وبهذا الصد نود ان نقدم لكم تعريف عن تلك العملات، حيث وتُسمى أيضاً بالنقود الرقمية أو النقود الإلكترونية أو العملات الإلكترونية، وتكون عبارة عن نوع من العملات المتاحة على شكل رقمي فقط وليس لها وجود مادي مثل الأوراق النقدية أو المعدنية، ومع ذلك يكون لها نفس الخصائص في العملات المالية الأخرى.