ما ديانة الملكة رانيا العبدالله مسلمة ام مسيحية، بعد الجدل الاخير الذي حصل في مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي عن ديانة زوجة ملك الاردن فان الكثير يود ان يعرف حقيقة ديانتعا، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما ديانة الملكة رانيا العبدالله مسلمة ام مسيحية.

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف عن هذه الملكة، حيث و تعتبر رانيا من مواليد 31 من شهر أغسطس عام 1970 ميلادي، حيث انها بلغت من العمر ما يقارب 51 عاما، تمكنت الملكة رانيا العبدالله من الحصول على الشهادة الجامعية بدرجة بكالوريوس في دراستها قسم إدارة الأعمال.

من هي رانيا العبد الله

وعن تعليمها، فانها قد تخرجت في الجامعة الامريكيىة في القاهرة في جمهورية مصر العربية، تعتبر الملكة رانيا العبدالله من افضل الشخصيات الأردنيات، حيث اكتسبت العقلية الاجتماعية بين العديد من المؤسسات في المملكة الأردنية، عملت الملكة رانيا العبدالله ناشطة في عدة مجالات تختص المرأة من اهمها ناشطة في مجال التعليم بالإضافة إلى تمكين المرأة والمجتمع.

ثروة الملكة رانيا

وعن كم تملك من المال، فانه وبلغت قيمة ثروة الملكة رانيا العبدالله ما يقارب 35 مليون دولار امريكي، حيث تعتبر سيدة اعمال عربية وترأس اسمها رأس الهرم من النساء الأغنى والأجمل على المستوى العربي، تعتبر الملكة رانيا العبدالله من أكثر السيدات الملكيات حصولها على شعبية عربية كبيرة، كون انها كانت تقدم الكثير من الأعمال الخيرية والخدمات الخاصة بالنساء والسيدات العاملات الأردنيات.

ديانة الملكة رانيا العبدالله

وعن ما ديانة الملكة رانيا العبدالله مسلمة ام مسيحية، فانه وتعتنق الملكة رانيا العبدالله الديانة الإسلامية، حيث انها ترجع لأصول فلسطينية وقد تربت في بيئة محافظة على العقيدة الإسلامية، شهدت الحياة الاجتماعية للملكة رانيا العبدالله الزواج من الملك عبدالله الثاني بن حسين، حيث تم التعارف بينهما خلال حفل لقاء عشاء.

الجدير بالذكر انه تقدم بعد ذلك الملك عبدالله لطلب يد الملكة رانيا من والدها فيصل صدقي ثم تم إعلان خبر خطوبتهما ثم زواجهما في 10 من شهر يونيو عام 1993 ميلادي، حيث تولد من الملكة رانيا العبدالله عدد من الأبناء تم التعرف عليهم وهم “ولي العهد الامير الحسين، الأميرة سلمى، الأمير هاشم، الاميرة إيمان”.