كم عمر اللاعب جولييان ألفاريز، بعد ان احرز 6 اهداف في مباراة واحده لفريقه في الدوري الارجنتيني، فان الملايين من عشاق كرة القدم العالمية يود ان يعرف تفاصيل عن هذا اللاعب، وعبر منصة اسال الباشا نود ان ننقل لكم تفاصيل وكم عمر اللاعب جولييان ألفاريز.

وبداية نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن لاعب ريفر بليت الارجنتيني، حيث ويعتبر جولييان ألفاريز لاعب كرة قدم أرجنتيني مبدع في الدوري الارجنتيني وله العديد من الاهداف الحاسمة، كما انه و يلعب مهاجمًا لنادي ريفر بليت الأرجنتيني معارًا من مانشستر سيتي الإنجليزي ويلعب مع منتخب الأرجنتين.

كم عمر اللاعب جولييان ألفاريز

وعن عمر اللاعب الصاعد المعار من نادي مانشستر سيتي الانجليزي، فان العمر الحقيقي لجولييان الفاريز هو 22 عاماً وانه معا من ناجي السيتي الانجليزي فترة موسم مع النادي الارجنتيني رفر بليت، لذلك فانه وبعد السداسية التي قام بها اذهل فيها العالم، حيث انه يعتبر لاعب موهوب.

اين يلعب الفاريز

ووعن مكان لعب هذا الموهوب، فانه يلعب في نادي ارجنتيني، حيث ويعتبر نادي ريفر بليت الرياضي ‏ هو ناد أرجنتيني لكرة قدم، يقع بضاحية بالعاصمة بوينس آيرس. تأسس في 25 مايو 1901. يلعب في الدوري الأرجنتيني. «ريفر بليت» هي الترجمة الإنجليزية الرسمية التي لا تستخدم كثيرًا لاسم نهر ريو دي لا بلاتا، الذي تقع بالقرب منه مدينة بيونس آيريس.