علي اي قناة يعلق الشوالي في نهائي ابطال اوروبا، الشوالي علي اس قناة سيعلق، من هو معلق مباراة الريال والليفر في النهائي، كل تلك الائلة وغيرها يود ان يعرفها مشجعو كرة القدم في الوطن العربي، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي علي اي قناة يعلق الشوالي في نهائي ابطال اوروبا.

علي اي قناة يعلق الشوالي في نهائي ابطال اوروبا، حيث انه ويلتقي ليفربول الانجليزي مع ريال مدريد  الاسباني في سباق اللقب يوم 28 مايو الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي، في مباراة هي الاقوي هذا الموسم بين الليفر والريال الافضل في العالم.

موعد نهائي الليفر والريال

ومن ناحيتها فقد قالت اليوم تقارير إعلامية مقربة من شبكة البي ان لموقع اسال الباشا أن بي إن سبورتس المشغل الحصري للحدث ، ستبث نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد عبر قنوات متعددة بدلاً من قناة واحدة ، وعيّنت أربعة معلقين للتعليق على المباراة المنتظرة.

معلقي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد وليفربول

وعن من هو معلق مباراة الريال والليفر في نهائي الابطال، فانه وكما رصد موقعنا اسال الباشا انه وسيتم تعيين كل من عصام الشوالي ورؤوف خليف وخليل البلوشي وحفيظ دراجي للتعليق على المباراة المرتقبة بين الفريق الملكي والريدز في نهائي دوري الأبطال.

المعروف أن النادي الملكي ريال مدريد توج رسميًا بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، بينما تواجد ليفربول في المركز الثاني ووصافة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي بطل الدوري، وتأهل كلا الفريقين لدوري الأبطال في نسخته القادمة.