سبب فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في المملكة العربية السعودية، وسبب قيام المواطن بالاعتداء على ممرضة بداخل أحد المستشفيات.

سبب اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، والوطن العربي كذلك، مع فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية، مطالبين من السلطات السعودية بضرورة اتخاذ المقتضى القانوني بحق هذا الشخص الذي أقدم على هذا الفعل الهمجي، مهما كان السبب.

وعقب انتشار الفيديو، ألقت شرطة منطقة عسير القبض على مواطن ظهر في مقطع فيديو يعتدي بالضرب على ممرضة بأحد المستشفيات في محافظة المجاردة، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

بسبب اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية

أما بالنسبة للسب سبب اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية، فقد تحدث مغرودن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن سبب الاعتداء هو خطأ قامت به الممرضة التي تعرضت للاعتداء ما دفع هذا الرجل للقيام بالاعتداء عليها.

وقد علق أحد المغردين: بعيدا عن كونها موظفة من عدمه قريبة منه او بعيدة تحليل شخصية الرجل الذي يضرب المرأة أو الذي يلجأ إلى العنف اللفظي أو الجسدي كوسيلة لإثبات ذاته أو للانتقام من المرأة مضطرب نفسيًا ويعاني من نقص وعدم تقدير الذات وذلك بحسب تحليلات خبراء علم النفس.

وعلق أخر: لا أبرر فعل المواطن و لكننا نحتاج تحسين و تطوير لمعاملة الممارس الصحي مع المرضى. المريض يشعر بالالم او تكون نفسيته تعبانه من المرض و يحتاج رعاية و إهتمام. قاعدة أساسية في المجال الصحي (عامل المريض كما تحب أن تُعامل عندما تكون انت المريض).