رابط حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي اسعار تداكر النصر والاهلي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات واسعار وتفاصيل وكيفية حجز تذاكر مباراة النصر والاهلي المرتقبة ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022 والتي ينتظرها عشاق كرة القدم.

حيث يترقب عشاق كرة القدم المباراة التي ستجمع بين ناديي النصر والاهلي ضمن منافسات الأسبوع: 28 مؤجلة من يوم: 20/5/2022 والتي ستقام على أرضية ستاد مرسول بارك.

حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي

وأعلنت منصة “مرسول بارك” عن فتح باب شراء تذاكر مباراة قمة النصر ضد الأهلي، حيث تتراوح أسعار التذاكر، التي تبدأ من 30 ريالًا، وحتى 8000 ريال.

يشار إلى أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة يوم 26 نوفمبر الماضي، انتهت بفوز النصر بثنائية لهدف.

اسعار تداكر النصر والاهلي

تم تقديم المباراة إلى الساعة 7:20 مساء، بدلا من 9:00 مساء يوم السبت المقبل، وذلك بعد موافقة الناديين. وتأتي المباراة في وقت مهم للأهلي الذي يسعى لتقديم نتيجة إيجابية للهرب من شبح الهبوط. ويحتل الراقي حاليا المركز العاشر برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الفيصلي صاحب المركز الرابع عشر (أول مراكز الهبوط). في المقابل يحتل نادي النصر المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في الجولة 13 انتهت بفوز النصر في جدة بهدفين مقابل هدف واحد.