تفاصيل مقتل العنود غازي سبهان الشمري يشعل التواصل، بعد ان اشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، عن مقتل العنود الشمري، فان الكثير من المهتمين يود ان يري الفيديو والتفاصيل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي فيديو مقتل العنود غازي سبهان الشمري يشعل التواصل.

مقتل العنود غازي سبهان الشمري يشعل التواصل

وعن تفاصيل فيديو مقتل العنود غازي سبهان الشمري يشعل التواصل وقبل ان تُقتل العنود وكما رصد موقع اسال الباشا فقد كانت العنود قد خطبت رجلاً من آل مطيري، واشترت فستان الزواج وقبل الزواج بأيام طلب والدها انها ترفض الزواج من العريس لأنه حسب الاب غير قبلي.

من هي العنود الشمري

بقيت العنود تتواصل مع خطيبها عبر الهاتف المحمول، وعندما عرف والدها، بدأ بتعذيبها مع اثنين من أشقائها نايف وتميم، واحتجازها في المنزل لمدة أسبوع، فتوفيت دماغياً، وتم اسعافها الى مستشفى الملك فهد في الرياض ، بالاضافة الا انه قد إدعى أهلها انها وقعت، ولكن الأطباء لم يقتنعوا بهذه الرواية.

7812642 1653564058

الجدير بالذكر انها قد كشفت اليوم  صفحة ذكريات الأمس عبر صفحتها على تويتر : نسأل الله السلامة والحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وندعو المولى الكريم أن يغفر لها ويرحمها هذه الأصوات المسعورة التي تارة يكررون منطق المجنون جاحد فضل أبوه وتارة يرددون هجمة الغرب ضد الولاية وتارة تجدهم مشتتين يذهبون مع كل صوت فاقدي الهوية.