كيف الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك، مع كثرة المشاكل في حسابات المستخدمين ف شركة الفيس بوك الشهيرة، يتسائل الكثير من المستخدمين عن كيفية التواصل والابلاغ، لذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان نطرح لكم كيف الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك.

تطبيق الفيس بوك

وبذلك نعطيكم نبذه عن شركة الفيس بوك حيث ويعتبر موقع فيسبوك أحد أبرز وأهم التطبيقات أو منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي تشهد نسب استخدام عالية جداً من قبل جموع المستخدمين حول العالم، بالاضافة الا انه وله علاوةً على ذلك إن تطبيق فيسبوك يتميز بالعديد من المميزات المتعلقة بالتواصل بين المستخدمين بالإضافة إرسال الرسائل النصية ومكالمات الفيديو والصوت المجانية.

كيف الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك

وعن كيف الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك، فانه ويواجه الكثير من مستخدمي تطبيق فيسبوك العديد من المشاكل التي تقف حائلاً بينهم وبين التواصل السهل والسلس بين صاحب الحساب وأصدقائه على التطبيق، الأمر الذي يدفعه للتوجه إلى إدارة فيسبوك للإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابه، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

كيف الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك

  • الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق، على المستخدم في البداية أن يقوم بتسجيل الدخول إلى مركز المساعدة الخاص بالفيسبوك، للدخول اضغط هنــــــــــا
  • عقب التأكد من الدخول إلى الرابط الإلكتروني الخاص بمركز المساعدة فيسبوك على المستخدم أن يقوم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالحساب.
  • ثم بعد ذلك على المستخدم أن يقوم بشرح المشكلة التي تواجهه في صندوق الوصف المتاح من قبل مركز المساعدة بشكل واضح ودقيق.
  • علاوةً على ذلك وبعد شرح المشكلة على المستخدم أن يقوم بوصف ما حدث معه عند تسجيل الدخول.
  • ومن ثم القيام بأخذ لقطة شاشة لتوضيح المشكلة وإرسالها مع الإبلاغ.
  • بعدها يتم الضغط على إرسال.
  • على المستخدم الانتظار إلى أن يتم الرد عليه من قبل إدارة فيس بوك.

كيف يتم إصلاح مشكلة تسجيل الدخول الفيس بوك

الجدير بالذكر إن مشكلة تسجيل دخول المستخدم إلى حسابه على فيس بوك من أكثر المشاكل التي تواجه عدد كبير أو شريحة كبيرة من المستخدمين الأمر الذي يدفعهم للبحث عن الطريقة أو الطرق التي يمكن من خلالها إصلاح مشكلة تسجيل الدخول، وهي:

كيف الإبلاغ عن مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك الفيسبوك

إعادة ضبط كلمة المرور

  1. في البداية على المستخدم أن يقوم بإعادة ضبط كلمة المرور، وكتابة كلمة مرور جديدة على أن تكون مناسبة وهذه هي الخطوة الأولى.
  2. حيث يمكن تعيين كلمة المرور من خلال الدخول إلى الرابط الذي يساعد على تغيير كلمة المرور، ومن ثم كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور القديمة الخاصة بالحساب أو من خلال رقم الهاتف.
  3. والضغط على خيار بحث.
  4. ثم العمل على تغيير كلمة المرور.