متى اجازة عيد الاضحى للبنوك السعودية 2022، مع اقتراب الدخول في اول ايام ذي القعدة واقتراب موعد عيد الاضحي المبارك في الايام القادمة، فان الكثير من المهتمين يود ان يعرف موعد اجازة العيد، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نقدم لكم متى اجازة عيد الاضحى للبنوك السعودية 2022.

هذا ويبحث الكثير من السعوديون ومنهم الموظفون عن اول ايام الاجازة للبنوك السعودية، حيث وتنطلق عطلة البنوك السعودية طيلة أيام العيد الكبير لعام 2022، في نهاية يوم الشدة يوم الخميس 15 يوليو، وتستمر لمدة 9 أيام، وكما قال بنك النقد المصري السعودي، فإن آخر يوم عمل قبل العيد المبارك هو الخميس 15 يوليو 2022، حتى تعود البنوك إلى عملها يوم الأحد 25 يوليو 2022.

متى اجازة عيد الاضحى للبنوك السعودية

وعن متى اجازة عيد الاضحى للبنوك السعودية 2022، فانه قد كشف اليوم “المركزي” أن مكاتب البنوك وفروعها الموسمية ومكاتب التحويل في مدينتي مكة والمدينة والمعابر الحدودية والمناطق المكتظة بالسكان والأماكن التي تتطلب وجود الفروع ستظل مفتوحة بشكل متكرر لتقديم الخدمة. الحجاج والمعتمرين والزوار.

اجازة البنوك في عيد الاضحي

أما بخصوص ساعات عمل النظام السعودي للتحويلات المالية العاجلة، فقد برر “المركزي” انتهاء عمل الإطار بحلول يوم الأحد 18 يوليو 2022، كما انه وتحدث وقال البنك إن الصيغة ستعود للعمل يوم الخميس 22 يوليو 2022، هذا وأن المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية أعلنت أن موقف عرفات سيكون في 19 يوليو، ابتزاز عيد الأضحى في اليوم العشرين.

الجدير بالذكر ان عيد الاضحي المبارك يتبقي له اكثر من 40 يوما، حيث ويعد هذا العيد هو العيد الكبير والذي يتكون من اربعة ايام خلافا عن عيد الفطر السعيد.