تفاصيل قصة جوني ديب وآمبر هيرد The story of Johnny Depp and Amber Heard .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل قصة الممثل الشهير جوني ديب وزوجته آمبر هيرد والتي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم بعد القضية المنظورة في المحكمة.

تفاصيل قصة جوني ديب وآمبر هيرد

إن قضية جوني ديب ضد آمبر هيرد هي قضية تشهير جارية في مقاطعة فيرفاكس، فيرجينيا، بدأت في 11 أبريل 2022. رفع المدعي جوني ديب 3 قضايا تشهير ويطالب بتعويض +50 مليون دولار من المدعي عليه آمبر هيرد التي تطالب أيضاً بتعويض قدره 100 مليون دولار. أطراف القضية هم ممثلون سينمائيون بدأوا علاقة في عام 2012 وتزوجا من عام 2015 إلى عام 2017.

The story of Johnny Depp and Amber Heard

تفاصيل قصة جوني ديب وآمبر هيرد The story of Johnny Depp and Amber Heard

حسبما ذكره موقع «ديلي ميل»، شهدت جلسة المحكمة، دفاع جوني ديب عن نفسه، ومثلّ ما كان يتعرض له خلال المحاكمة: «شُهر بي، وقالوا إني شخص خطر وأتعاطى الخمر والكوكايين وأضرب النساء، فقدت كل شيء وانتهيت بسبب تلك الادعاءات، لكن الحقيقة عندما كانت تشعر هيرد بالإحباط والغضب كانت تلجأ إلى ضربي». على مدار الجلسات، تم بثّ مجريات المحاكمة على الهواء، ومن المتوقع أن تستمر ستة أسابيع على الأقل، وستضمّ عددًا من الشهود البارزين، من بينهم جيمس فرانكو وبول بيتاني وإيلون ماسك.

زواج جوني ديب وآمبر هيرد

تزوج الممثل الأمريكي جوني ديب من الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في شهر فبراير عام 2015، ثم تقدّمت آمبر هيرد بطلب الطلاق في مايو 2016 بعد 15 شهرا فقط من الزواج مع وجود علامة استفهام كبيرة على هذا الطلب بين الجمهور، ثم مؤخرا تقدم جوني ديب بطلب تعويض 50 مليون دولار من آمبر هيرد بسبب مقال كتبته في عام 2018، وصفت نفسها خلاله بأنها ضحية للعنف الأسري، نافيا ارتكابه أي سوء معاملة، وردت آمبر هيرد بطلب تعويض 100 مليون دولار عن العنف المنزلي التي كانت تتعرض له من قبل جوني ديب.