من هي الشاعرة تهاني التميمي، بعد ان سطع نجمها في الايام الاخيرة علي شبكة التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، يتسائل الكثير من المعجبين عن اهم تفاصيل عنها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هي الشاعرة تهاني التميمي ويكبيديا.

من هي الشاعرة تهاني التميمي، وبداية نود ان نقدم لكم نبذه عن تلك الشاعرة السعودية الجنسي، حيث وتعتبر شاعرة المملكة العربية السعودية، التي اشتهرت في العديد من المواقع بسبب شهرة قصيدتها الأخيرة، مما جعلها تستقبلها وهي تبكي كثيرًا، في مواجهة حشد كبير في الجمهور في قاعة التلاوة.

من هي الشاعرة تهاني

وكما رصدت مجلة اسال الباشا فانه قد اشتهرت في مجال الشعر والتلاوة، وتألّق اسمها في أوساط الشعراء العرب وقت الحوار، إذ تميزت بالكلمات الشعرية القوية التي تختلف اختلافا كبيرا. عن شعراء آخرين، بالاضافة الا انه ونشأت في أسرة تعشق الشعر والأدب العربي وتقدس العلم.

سيرة الشاعرة تهاني التميمي

وعن الحالة الاجتماعية لتلك الفتاة الشهيرة، فانه ويعتبر الاسم تهاني التميمي. تاريخ الميلاد ولدت عام 1986 م، العمر عمرها 35 سنة. بقالة عيد الميلاد مدينة الدمام، وانه بقالة السكن مدينة الدمام. الجنسية السعودية، كما وان الجنسية سعودي الجنسية. التعليم حصلت على شهادة البكالوريا في اللغة العربية من إحدى الجامعات السعودية.

الشاعرة تهاني التميمي في برنامج شاعر المليون

المعروف انه سطع نجم الشاعرة تهاني التميمي من خلال برنامج المليون شاعر الذي اشتهر من خلاله في مختلف دول الوطن العربي. مع الشعر والشعراء في الوطن العربي، وانتصار طبرية التميمي في البرنامج، وتلاوة عدد من القصائد الجميلة التي اجتذبت من خلالها أعدادًا كبيرة من الجماهير، وكان ذلك النجاح نقطة البداية الفعلية في حياتها الشعرية.

أفضل أشعار تهاني التميمي

وعن اهم الاشعار التي قدمتها للوطن وللحب فانه قد قدمت الشاعرة تهاني التميمي العديد من القصائد الفريدة والناجحة، وأغلبها قصائد وطنية، ومن أهم أبياتها الشعرية ما يلي

وجهت وجهي الى السماء وصنعت لكم بيض الرباب.

الريح حقلي وأنا أسابق شوقي إليك.

لمدة ليلتين، أتخيل عينيك وذراعيك وغيابك.

اصطحبني إلى عالم جميل يليق بي ويلائمك.

أي أحبك وأوبخ الدنيا وأعتذر.

لماذا حرقتني باليتيم المسيل للدموع وأنا أصبت بحروق من أجلك.

هذه هي عيناك فدوثت كل عين عانقني سرابًا.