ما حقيقة القبض على المطرب حسام حبيب، بعد الاخبار التي تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض علي زوج الفناة شيرين السابق حسام حبيب سارع الكثير لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما حقيقة القبض على المطرب حسام حبيب.

وكما رصدت شبكة الباشا قبل قليل، فانه وكما قالت المصادر لنا فان الأجهزة الأمنية في جمهورية مصر العربية قامت بإلقاء القبض على المطرب المصري حسام حبيب وهو زوج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أي حالياً هو طليقها، وقد انتشر هذا الخبر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى متصفحات البحث أيضاً، فما هو السبب خلف خبر إلقاء القبض على حسام حبيب.

ما حقيقة القبض على المطرب حسام حبيب

وعن ما حقيقة القبض على المطرب حسام حبيب، فانه قد انتشر في الوطن العربي وفي جمهورية مصر العربية خبراً تصدر الصحف كما تصدر الخبر في كل دول الوطن العربي وأصبح العديد من الناس يستفسر عن سبب إلقاء القبض على حسام حبيب زوج شيرين السابق.

كما قامت بطلب الحماية من الشرطة ولكن أكد المطرب المصري حسام حبيب في إفادته أنه لم يكن ينوي أن يقوم بالتعرض لها أو حتى إيذائها سواء هي أو ابنتيها ولكن كان من أجل أن يتم القيام بالمشروعات الفنية للاتفاق عليها ولم تكن لديه أي نية في أذيتهم.

هوشة حسام حبيب وشيرين

ومن ناحيها فقد عملت اليوم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بالاتصال على الشرطة في الجيزة طلباً للاستغاثة لتعرضها للتعدي من قبل طليقها حسام حبيب فقد تم التعدي من طليقها حسام حبيب على المطرية شيرين وعلى ابنتيها، وقد قامت بالإبلاغ عنه وتم القبض عليه.