سبب انفجار الخالدية بأبو ظبي اسماء قتلى انفجار الخالدية .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول الانفجار الكبير الذي هز منطقة الخالدية في ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة والذي أدى الى وفاة شخصين بالإضافة الى 120 اصابة على الأقل.

سبب انفجار الخالدية بأبو ظبي

حيث أعلنت فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني، اليوم الاثنين، السيطرة على حريق ناتج عن انفجار اسطوانة غاز في مطعم بمنطقة الخالدية بالعاصمة الإماراتية.

ولففت الشرطة إلى أنه الأرقام الأولية تؤكد إصابة 64 شخصاً بإصابات بسيطة و 56 آخرين إصاباتهم متوسطة ووفاة شخصين.

كما لفتت إلى وقوع أضرار ببعض المحال التجارية، فيما تم إخلاء البناية احترازياً ولا زالت الفرق المختصة تباشر عملها بالموقع.

اسماء قتلى انفجار الخالدية

تسبب الانفجار الكبير نتيجة انفجار اسطوانة غاز إلى مقتل ثلاثة أشخاص وبناء إلى البحث عن مصدر الحريق تبين أن هناك فاعل قام بحرق المكان بالغاز، في انفجار صهاريج محروقات بأبوظبي والإمارات تبين في هجوم وصفته الإمارات بـ”الاعتداء الحوثي الآثم”، قتل ثلاثة أشخاص في انفجار وحريق اندلع في ثلاثة صهاريج لنقل المحروقات في منطقة مصفح، بالقرب من خزانات أدنوكو وفي منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي الاثنين. وقالت دولة الإمارات في وقت لاحق إنها “تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية وهذا التصعيد الإجرامي الآثم”، مؤكدة أن “هذا الاستهداف الآثم لن يمر دون عقاب”.