افضل أماكن ترفيهية للاطفال في رأس الخيمة 2022، مع قرب انتهاء الدراسة والفصل الدراسي في الامارات العربية المتحدة، يبحث الكثير من الاهالي والطلاب عن اجمل الاماكن الترفيهية للاطفال، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي افضل أماكن ترفيهية للاطفال في رأس الخيمة 2022.

افضل أماكن ترفيهية للاطفال في رأس الخيمة 2022، فكما رصد موقع اسال الباشا فانه وتعمل وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة أماكن أكثر شهرة من الأماكن الأخرى فقط ، مثل مدن الألعاب ومراكز التسوق ، ولكنها تبذل أيضًا جهودًا كبيرة لتكييف الطبيعة مع الترفيه البشري.

محمية الأراضي الرطبة

ومن اهم المناطق المميزة هي تلك المحمية، حيث انه ولم يتم إنشاء هذا المشروع لأغراض تجارية. بدلا من ذلك ، هو نتيجة التعلق بالحيوانات ، والتي ، على عكس الأنواع الأخرى ، لديها الآن حوالي 40 حيوانًا شرسًا ، وطيورًا مختلفة مثل طيور النحام ، وسعر تذكرة 40 دينارًا ، ومع الحيوانات، كما انه ويوجد هناك رسوم لالتقاط الصور أو تناولها والوصول إلى الموقع “من هنا” عبر خرائط جوجل.

حديقة حيوانات رأس الخيمة

ومن اجمل المناطق ايضا هي تلك الديقة هل لديك أطفال لا يحبون رؤية الحيوانات؟ لذلك ، لا يقتصر الأطفال هنا على رؤية أكثر من 50 نوعًا من الحيوانات والزواحف والطيور. ومع ذلك ، هناك أنشطة أخرى في المنطقة ، مثل:

  • مجال الرياضة.
  • مسابقة الفروسية.
  • ركوب الدراجات.
  • ركوب الجمال وركوب الخيل.
  • مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإقليمية والعالمية والبدوية.

الدخول للكبار وما فوق 3 سنوات 40 درهم للفرد اقل من هذا العمر. الدخول مجاني ولا يوجد حجز مسبق. تقع في “الخيمة” بإمارة رأس الخيمة. ثم خمن الموقع الدقيق “من هنا” عبر خرائط Google.

حديقة صقر العامة

يوجد في حديقة صقر مرافق ترفيهية للأطفال في رأس الخيمة. من ناحية أخرى ، بالإضافة إلى الطبيعة الوفيرة والمساحة الكبيرة لمساعدة الأطفال على الذهاب ، هناك أيضًا إمكانية استضافة حفلة شواء ، بالإضافة إلى البحيرة الاصطناعية ، توجد مدينة ألعاب صغيرة ومنتزه مائي صغير للأطفال. يقع عند تقاطع شارع 18 بشارع المطار ويمكن الوصول إليه “من هنا” من خلال اتجاهات Google.

جبل جيس

الحير بالذكر انه وليس عليك التفكير في مكان ترفيهي للأطفال في رأس الخيمة. يهيئ جبل جيس الزوار لرحلة ممتعة للجميع. بالإضافة إلى المشي لمسافات طويلة والشواء ، يمكنك تنظيم برنامج كامل لقضاء اليوم هناك. يبدأ الأمر بالتفكير في شروق الشمس ، والاستمتاع بالسحب القادمة ، والاستمتاع بالضغط والركض. الهواء النقي والفضاء.