من هو زوج رشا رزق


من هو زوج رشا رزق، بعد ان اطلعت علينا عبر صفحتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي باطلالة انيقة، سارع الكثير من عشاق الفنانة الجميلة رشا رزق ومحبيها لمعرفة تفاصيل عن حياتها الشخصية، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو زوج رشا رزق.

وقبل ان نقدم لكم زوجها نود ان نقدم لكم تعريف عن رشا رزق، حيث وتعتبر الفنانة رشا رزق فنانة من أصل سوري،  ولدت في 5 آذار 1976 ميلادي، وكانت تبلغ من العمر 46 عامًا،  في سن التاسعة تقريبًا، تمكنت رشا أيضًا من المشاركة في العديد من المجموعات الفنية منذ طفولتها، و أثناء دراستها للمعهد العالي للموسيقى.

من هي رشا رزق

وكما رصدت مجلة اسال الباشا فانه قد شهدت حياتها الموسيقية تدريب وتعليم المطربة لبنى القنطار حتى تخرجت عام 2002، تعتبر من أهم فناني الغناء في الوطن العربي، حيث تمكنت الفنانة السورية رشا رزق من تقديم أفضل عمل مصور لنفسها وصوتها، والتي استطاعت من خلال موهبتها والاجتهاد أن تثبت شخصيتها الفنية.

من هو زوج رشا رزق ويكيبيديا

وعن من هو زوج رشا رزق، فانه وكما رصدنا عبر موقع اسال الباشا فقد تزوجت الفنانة السورية رشا رزق من الشاب إبراهيم سليماني، من أصل سوري، حيث شهدت حياتهما الزوجية عام 2003 ميلادي، ولديهما عدة أطفال، وعرفت رشا من خلال تشكيل الفرق الموسيقية التي يعتبر فيها سليماني من أهم الأشخاص المهتمين بأسلوب الجاز.

هذا وقد عرفت رشا رزق بالعديد من الأعمال التي جعلتها احدى الفتيات الأكثر شهرة في الوطن العربي، كما وعرفت بالعديد من المتابعين، حيث أنها اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تقوم باستخدام منصات السوشيال ميديا لمشاركة جمهورها أهم تفاصيلها حياتها.

هل رشا رزق مسلمة

وعن الديانة التي تنتمي اليها الفنانة السورية رشا رزق فانها وتتبنى الفنانة رشا رزق الدين الإسلامي، حيث اعتقد كثير من المتابعين أنها غير مسلمة، مما دفعها لتقديم بيان تؤكد أنها فنانة سورية مسلمة نشأت في بيئة تحافظ على الدين والمعتقد الإسلامي، وهي سيدة سورية بدأت عام 2011 في سوريا ثم انتقلت للعيش مع عائلتها في فرنس.

من هو إبراهيم سليماني زوج رشا رزق

وبهذا المنايبة نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن حياة زوجها، حيث ويعتبر ابراهيم سليماني هو أحد الموسيقيين والملحنين في سوريا، وهو عضو في فرقة اطار شمع، وله العديد من المسلسلات، من بينها أبطال كرة القدم، والفنانة رشا وزوجها إبراهيم حققوا الكثير من النجاحات والإنجازات التى عرضتها من خلال الفن الذي قدمته، وحصلت على العديد من الجوائز التي جاءت بسبب الموهبة التي تمتعوا بها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.