اخبار الباشا

من هو زوج الفنانة بوسي

من هو زوج الفنانة بوسي، بعد ان تم الاعلان رسميا عن خطوبتها علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في جمهورية مصر العربية، فان الكثير من عشاق تلك الفنانة يود ان يعرف هذه الفنانة ومن هو زوجها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو زوج الفنانة بوسي.

وكما رصد موقع اسال الباشا فانه تحتفل المطربة بوسي الليلة بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع بحضور مجموعة من النجوم والأصدقاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل ، ونصدر أول صورة جمعتها معًا قبل ساعات من زفافهما، الامر الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي.

بوسي وهشام ربيع

من هو هشام ربيع

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي تعريف عن زوجها الجديد وهو هشام ربيع، حيث ويعتبر هشام ربيع رجل اعمال مصري شهير وهو اصغر منها بعدة اعوام، كما وانه”

-رجل أعمال لديه أحد المولات التجارية في التجمع الخامس.

-يتمتع بصداقة قوية مع عدد من نجوم الفن منهم حمادة هلال، خالد سليم، كريم فهمى، أحمد سعد، والبطل العالمى لكمال الأجسام بيج رامى.

-وهو شقيق سعيد ربيع الذي يمتلك أفضل صالونات الحلاقة الرجالى فى مصر.

هشام ربيع

الجدير بالذكر انه ويحرص عدد من المطربين والملحنين والفنانين على حضور حفل الزفاف والمشاركة في فرحة العروسين ، وقد اختار هشام ربيع والمغنية بوسي الإعلان عن حفل زفافهما كمفاجأة للجمهور واعتبروه أول ما يكشف يوم الزفاف. سيبقى يوم 22 مايو يومًا مميزًا في حياتها.

وكان من خلال متابعتنا للموضوع رجل الاعمال هشام ربيع قد انفصل هشام ربيع عن زوجته ، والدة أطفاله ، ثم تطورت علاقة ودية بينه وبين الفنانة بوسي ، تحولت إلى مشاعر حب توجت بالزواج، كما ان بوسي طرحت أحدث أعمالها الغنائية “أبيع العالم” من تأليف وتأليف عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل على موقع يوتيوب وفي المتاجر وعلى المنصات الإلكترونية.

السابق
كيفية حجز تذاكر حفل عمر كمال في موسم جدة 2022
التالي
حقيقة توقيف غادة إبراهيم عن العمل