اخبار الباشا

من هو حسن خداياري السيرة الذاتية ؟ لحظة اغتيال حسن خداياري تتصدر ترند

من هو حسن خداياري السيرة الذاتية ؟ لحظة اغتيال حسن خداياري تتصدر ترند .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول حسن خداياري وأبرز المعلومات والتفاصيل عنه، ولحظة اعتيال حسن خداياري الضابط في الحرس الثوري الإيراني.

من هو حسن خداياري السيرة الذاتية

إن حسن خداياري هو عميد بالحرس الثوري الايراني ،اذ انه وبالحديث عن المعلومات المتداولة والمقولة بين المواطنين ،وذلك عن الضابط خداياري ،اذ انه لم ترد اي معلومات حول هذه الشخصية او التي تشير للسيرة الذاتية والمشوار المهني والعلمي والسياسي ،وذلك لشهيد الحرس الثوري العميد حسن صياد خداياري .

اغتيال حسن خداياري

أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية أنه تم اغتيال الضابط حسن صياد خداياري، مساء يوم الأحد بعد اغتيال هذه الشخصية عسكرية في أحد شوارع طهران عقب فتح أشخاص مجهولون النيران عليه، كما وذكرت القوات الأمنية أنها اتجهت إلى مكان الحدث فور وقوعه وتلاحق المهاجمين للقبض عليهم وإحالتهم للتحقيق، وقالت مصادر إعلامية أن مجهولين أطلقوا الرصاص على العميد في الحرس الثوري “حسن صياد خداياري” أثناء قيادته لمركبته أمام منزله، وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية تلاحق مطلقي النار، وقال حرس الثورة الإسلامية في إيران أن العميد حسن صياد خداياري، اغتالته “عناصر منتمية للغطرسة العالمية والاستكبار”.

الحرس الثوري الايراني

فيلق حرس الثورة الإسلامية ويُعرف اختصارًا باسم الحرس الثوري أي «الحرس» أو حرس الثورة الإسلامية أو الحرس الثوري الإسلامي أو عمومًا بالعربية الحرس الثوري الإيراني، هو أحد فروع القوات المسلحة الإيرانية التي تأسست بعد الثورة الإسلامية الإيرانية بأمر من آية الله روح الله الخميني

السابق
ما قصة مسلسل هل يمكنني الدخول
التالي
طريقة عمل بسكويت كوفي جوي