اخبار الباشا

من هو بطل الدوري الانجليزي 2022 – الفائز بالدوري الانجليزي 2021/2022

من هو بطل الدوري الانجليزي 2022 – الفائز بالدوري الانجليزي 2021/2022 .. ننشر لكم عبر من هو بطل الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم بعد الصراع الكبير بين كل من مانشستر سيتي وفريق ليفربول.

من هو بطل الدوري الانجليزي 2022

سيكون يوم غد الأحد 22 مايو 2022 يوماً مصيرياً بالنسبة للكرة الانجليزية في تحديد الفائز بلقب الدوري الانجليزي للعام 2022 بعد الصراع المحتدم بين كل من ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يتصدر الأخير جدول ترتيب الدروي الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 90 نقطة، فيما يملك ليفربول 89 نقطة في المركز الثاني.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

يواجة مانشستر سيتي متصدر البطولة فريق أستون فيلا الذي يملك 40 نقطة في المركز الرابع عشر والذي بدوره ضمن البقاء في دوري الأضواء الموسم المقبل، بينما يواجه ليفربول فريق وولفرهامبتون الذي يملك 51 نقطة في المركز الثامن.

بالنسبة لفريق مانشستر سيتي يحتاج الفوز من أجل ضمان اللقب دون النظر إلى نتيجة مباراة ليفربول، حيث أن الفارق بينهما نقطة وحيدة، وسيكون الضغط أكبر على مانشستر سيتي، أما ليفربول فيحتاج الى الفوز وتعثر مانشستر سيتي بالتعادل أو الخسارة من أجل الظفر بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.

الفائز بالدوري الانجليزي 2021/2022

في المركز الأول يأتي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول برصيد 22 هدف، وفي المركز الثاني يأتي اللاعب هيونغ مين سون لاعب توتنهام برصيد 21 هدف، وفي المركز الثالث كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد برصيد 18 هدفاً، وفي المركز الرابع زميله هاري كين برصيد 16 هدفاً.

مانشستر سيتي هو بطل الدوري الانجليزي لهذا العام.

السابق
من هو المبرمج ناصر الدوسري السيرة الذاتية
التالي
ما حقيقة وفاة حمزة بن حسن