اخبار الباشا

ما سبب سجن دحروج؟ فيديو القبض علي دحروج

ما سبب سجن دحروج، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية، عن خبر سجن دحروج هرع الكثير من المهتمين والرواد لمعرفة من هو دحروج وما هو سبب حبسة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب سجن دحروج .

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي تعريف عن هذه الشخصية، حيث ويعتبر الشاب دحروج هو سعودي الجنسية يُقيم في أحد مدنها، حيث أنّها يمتلك حسابات خاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الآونة الأخيرة ظهر بمقطع فيديو على سناب شات يُروج لبعض المواد المخدرة، وقد تداول الأشخاص هذا الفيديو على صفحاتهم.

من هو دحروج

هذا وقد تداول اليوم الفيديو بشكل كبير حتى وصل للجهات المختصة، حينها تم إصدار قرار بضرورة إعتقاله، وخلال ساعات معدودة تم الإعلان بشكل رسمي عن القبض عليه وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات، وقد كانت لديه آلية معينة في توزيع هذه الكمية ولكنها بائت بالفشل بجهود الشرطة السعودية التي قامت بالقبض عليه.

فيديو اعلان النائب العام في السعودية عن اعتقال دحروج

ما سبب سجن دحروج ، المرعو فانه عمل اليوم دحروج خطر كبير على المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أنّ تجرئه على نشر فيديوهات بحوزته مخدرات أمر مُخيف بالنسبة للحكومة السعودية، بالاضافة الا وأنّه المباحث العامة والشرطة في السعودية دائماً ما تسعى لمحاربة هذه الفئات الضالة، وحد عملها الذي ينشر الفساد بين الناس.

فيديو لحظة القبص على دحروج

ومن ناحيتها فقد نجحت اليوم المباحث العامة بالتعاون مع الشرطة السعودية من إحكام قبضتهم على دحروج قبل تحركه لتوزيع الكمية المتوفرة لديه، حيث أنّه فور الإمساك به تم تصوير كميات كبيرة من المخدرات، وإنّ نشر هذا الفيديو جاء لكي يطمئن المواطنين، وفي الأسطر القليلة القادمة نضع لكم الفيديو بشكل كامل بحسب ما جاء في أحد الحسابات على سناب شات وهو:

السابق
سبب ايقاف غادة ابراهيم عن العمل وحقيقة ذم الهام شاهين
التالي
فيديو دانا جبر يهز التواصل