اخبار الباشا

ما سبب ارتفاع عملة لونا Luna

ما سبب ارتفاع عملة لونا Luna، بعد ان اختفت من جميع المنصات فجأة وبدون مقدمات عادت العملة وبقوة الي منصات التداول من جيد وباسعار كبيرة، لذلك فان الكثير من رواد العملات يود ان يعرف السبب، وبذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان نطرح لكم ما سبب ارتفاع عملة لونا Luna.

وي هذه الاوقات فان مستقبل العملات المشفرة سيعتمد على كيفية استجابة المستثمرين لهذه التقلبات، إذ شهد السوق بالفعل حالة من الذعر واليأس، والتسابق للوصول إلى البنوك، ويميل العملاء إلى القلق من أن بنوكهم لن تكون قادرة على منحهم أموالهم.

ما سبب ارتفاع عملة لونا Luna

وعن ما سبب ارتفاع عملة لونا Luna، فان السبب وراء الارتفاع الاخير اليوم لها هو ان صاحب العملة قد ضخ فيها امولا كبيرة وطائلة وقد غرد علي مواقع التواصل تغريدات تفيد بصعودها الامر الذي جعل الملايين من الناس يشتريون في هذه العملة التي اصبحت جن لكل من يحب العملات الرقمية.

وبهذا الصد نود ان نقدم لكم تعريف عن تلك العملات، حيث وتُسمى أيضاً بالنقود الرقمية أو النقود الإلكترونية أو العملات الإلكترونية، وتكون عبارة عن نوع من العملات المتاحة على شكل رقمي فقط وليس لها وجود مادي مثل الأوراق النقدية أو المعدنية، ومع ذلك يكون لها نفس الخصائص في العملات المالية الأخرى.

حكم العملات الرقمية حرام ام حلال

وعن حكمها في الاسلام، فانه وفي مقابلة مع برنامج أيام الله على الجزيرة مباشر وردا على سؤال هل العملات المشفرة عملة أم سلعة؟ قال القره داغي إن العملات الرقمية المشفرة تجاوزت 8 آلاف نوع أشهرها بتكوين وقد ناقشت في هذه المسألة 4 فرضيات اقتصادية هل هي عملة؟ أم سلعة؟ أم حق مالي؟ أم هي مثل بطاقات الائتمان؟.

هل العملات الرقمية حرام

الجدير بالذكر انه وأكد شيوخ دين أن العملات الرقمية أتت من عالم مجهول ولا نعرف ما هي خوارزمياتها، وليس لها مقابل ولا تصدر من جهة حكومية ولا قيمة ثابتة، مشيرين إلى أنها محرمة وينبغي اجتنابها وعدم تداولها لما فيها من خطورة على المجتمع، منوهين إلى أنها تعد نوعاً من أنواع القمار وأشد ضرراً.

السابق
من هي العنود الفايز زوجة الملك عبدالله السيرة الذاتية
التالي
ديانة فرح الديباني مسلمة ام مسيحية – إسأل الباشا