اخبار الباشا

ما حقيقة مقتل حسن صیاد خدایاري

ما حقيقة مقتل حسن صیاد خدایاري، بعد ان اعلنت الصحف والصفحات الاخبارية اليوم عن مقتل احد القادة في الحرس الثوري الايراني، فان الكثير من المهتمين للشأن الايراني يود ان يعرف الحقيقة، ولذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما حقيقة مقتل حسن صیاد خدایاري.

هذا وقد قالت قبل قليل وسائل إعلام إيرانية، أن القيادي العسكري الإيراني حسن صیاد خدایاري الذي تم اغتياله اليوم أمام منزله كان من كبار القيادات العسكرية الإيرانية في سوريا، هذا وقد اعتبرت العلاقات العامة للحرس الثوري الإيراني، اغتيال خدایاري عملاً إرهابيًا، حسبما ذكرت وكالة “سبوتنيك” الروسية.

حسن صیاد خدایاري سني ام شيعي

وعن الديانة التي ينتمي اليها هذا الرجل، فانه ينتمي للديانة الشيعية في ايران المعروف انه وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وكالة أنباء “تسنيم” المقربة من الحرس الثوري الإيراني، الأحد، اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني برصاص مجهولين أمام منزله في شارع مجاهدي الإسلام بالعاصمة طهران.

حقيقة مقتل حسن صیاد خدایاري

اما عن ما حقيقة مقتل حسن صیاد خدایاري، فانه قد تم تصفيته رسميا ظهر اليوم، واخيرا فقد تحدثت اليوم وعقبت علي الحدث الوكالة الإيرانية، إن صياد خداياري الذي تم اغتياله اليوم أمام منزله شارك سابقًا في الحرب السورية.

السابق
حسن صیاد خدایاري سني ام شيعي
التالي
هل يوجد علاج لفيروس جدري القرود أم لا